PART 73

475 56 5
                                    

ليس من السهل أن تكون سيدًا ، الفصل 73: قطة

بحلول الوقت الذي وصل فيه Shen Zhixian إلى برج Xuanji في اليوم التالي ، كان لا يزال غاضبًا. 

بدلاً من ذلك ، هرب الشخص الذي كان قادرًا على إخماد حريقه مرتديًا سرواله. على الرغم من أنه قد حل موقف Shen Zhixian قليلاً قبل أن يركض ، إلا أن Shen Zhixian كان لا يزال غير راضٍ تمامًا. لقد تذكر كلمة سمعها في العصر الحديث ، ولم يسعه إلا أن يلعن في قلبه. 

يان جين ، هذا الشخص المزعج! ما كان هو ما يصل الى؟ 

في المرة القادمة التي رآه فيها شين زيكسيان ، لن يسمح له بلمس حتى إصبع! 

كانت الابتسامة على وجهه هادئة ولطيفة كالعادة ، لكن إذا رآه من يعرفه جيدًا في هذه اللحظة ، سيلاحظون أنه كان يصر على أسنانه

كان سيد برج Xuanji يسمى Wu Xuan. لم يكن هو وشين زيكسيان على دراية ببعضهما البعض ، ولكن بعد سنوات عديدة من دراسة مسار المعرفة العميقة ، كان أكثر انتباهاً وذكاءً من الشخص العادي. لقد شعر أن شين زيكسيان كان يتصرف بطريقة غير عادية وسأل بشكل مبدئي ، "زعيم الطائفة شين ، ما هو الخطأ؟" 

ابتسم شين زيكسيان وهز رأسه. "لا شيء كبير. إنه فقط في الطريق إلى هنا بالأمس ، قابلت شبل ذئب شرس جدًا. ولكن ، بعد أن قضمة ، هربت ". 

سمح وو شوان بصوت من التفاهم ، لكنه لم يستمر في السؤال. بدلاً من ذلك ، ذهب لتحية الآخرين.

كان جو هذا التجمع الصغير أكثر خطورة من الاجتماع الأخير. بتعبيره الخطير إلى حد ما ، رسم وو شوان السداسية العرافة أمام الجميع. "الممارسة المعيارية للطائفة هي عدم حساب أكثر من مخطط سداسي واحد دون داع. تم حساب هذا الشكل السداسي في الأصل قبل بضعة أيام وسيكون من غير الملائم حساب واحد جديد. الجميع ، يرجى إلقاء نظرة على النتيجة ".

بعد شرح صورة السداسية لهؤلاء الأشخاص العاديين ، تنهد وقال ، "نتيجة مروعة حقًا. يبدو أن النتيجة لن تكون مواتية ولذا ستكون هذه الرحلة خطيرة للغاية ".

قال زعيم طائفة ياو ، Xue Ci ، بصوت هادئ: "بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك ، مثل كبار السن ، يجب علينا حماية الصغار". ضرب على ذقنه وقال ضحكة مكتومة ، "نحن ياو الطائفة لسنا كثيرًا ولكن لدينا الكثير من الأدوية. من يحتاجها ، لا تتردد في السؤال ". 

أعرب جميع المشاركين الباقين ، بمن فيهم شين زيكسيان ، عن آرائهم. على الرغم من أن حسابات Wu Xuan تشير إلى أنه ستكون هناك مخاطر كبيرة ، إلا أنه لم يتم ردع أي منها. 

بعد كل شيء ، كان هذا مرتبطًا بسلامة عالم الزراعة بأكمله. لقد شغلوا جميعًا مناصب قيادية في طائفتهم ولن يتنازلوا عن واجبهم أبدًا. مثل هذا ، تم حل المسألة.

ليس من السهل أن تكون سيداOù les histoires vivent. Découvrez maintenant