PART 33

838 99 33
                                    

الفصل 33: العالم السري

كان الشخص الآخر يتنفس برفق ، وكأن هذا الموقف شائع للغاية. كان هادئًا جدًا ، لكن الشخص الذي نطق بالدعوة هو الذي انتهى به الأمر بالشعور بالدهشة وعدم الاستقرار. 

كان السرير خادع للغاية. على الرغم من حقيقة أنهم كانوا مستلقين جنبًا إلى جنب ، لا يزال هناك مسافة نصف قدم بينهما. استلقى شين زيكسيان بصلابة لفترة طويلة قبل أن يستعيد حواسه ويسحب الغطاء على نفسه. 

الشخص الآخر ، الذي لم يتكلم ولم يتحرك منذ الاستلقاء ، رد أخيرًا. رفع الغطاء حتى أسفل بطنه ، وأمال رأسه قليلاً ، وقال بصوت منخفض ، "Sui Xian ، تصبح على خير".

"ليلة سعيدة" ، أجاب شين زيكسيان دون وعي. بعد مشاهدة الشخص الآخر وهو يغلق عينيه ، أجبر شين زيكسيان نفسه على التهدئة ، وتقويم وضعه للنوم ، وأغلق عينيه. 

لكن نعاسه ذهب. حتى مع إغلاق عينيه ، لم يستطع النوم.

في الظلام ، وبدون رؤيته ، تضخمت الحواس الأخرى مرات لا تحصى. كان من الواضح أن شين زيكسيان يشعر بالحرارة المنبعثة من يان جين ، مما جعله يدرك تمامًا البرد في جسده. لم يستطع إلا أن يشعر بالاندفاع نحو الاقتراب. 

كل شيء جيد. هدء من روعك. اذهب إلى النوم. بعد كل شيء ، كان فقط يان جين. كان من الطبيعي تمامًا بالنسبة له أن يأخذ قسطًا جيدًا من الراحة بعد عدة أيام بدونها. 

وضع نفسه تحت الغطاء ، مصممًا على إجبار نفسه على تبديد أي أفكار مشتتة والترحيب بالنوم. لقد وضع لفترة طويلة ، وأخيراً ... 

وجدت أنه لا يزال غير قادر على النوم. 

أراد أن يتدحرج ، ليبعد البرد عن طريق لفه في المعزي.

لكن يان جين كان يرقد في مكان قريب. إذا تدحرج ، فسوف يزعج يان جين. 

بعد فترة طويلة ، كان من المفترض أن يكون يان جين قد نام بالفعل ... كافح شين زيكسيان مع نفسه لفترة طويلة ، لكنه في النهاية لم يستطع مساعدته. بدأ يتحرك بحذر. 

كانت تحركاته بالفعل خفيفة للغاية ، لكنها ما زالت تزعج يان جين. عندما بدت أغنية "Sui Xian" المليئة بالحيوية ، تجمد Shen Zhixian ثم اعتذر على الفور ، "ما زلت أيقظك ..." 

قال يان جين "لم أكن نائماً". في الظلام ، أدار رأسه إلى الجانب. تكثفت القوة الروحية في عينيه ، مما سمح له برؤية عمل شين زيكسيان بسهولة مع المعزي. سأل ، "Sui Xian ، هل أنت بارد؟"

"مم ..." قال شين زيكسيان بشكل غامض ، ينكمش في السرير مرة أخرى. بدا أن البرد كان داخليًا ، مما جعله يعتقد أن بنيته الباردة ناتجة عن تلف القلب. في الواقع ، بغض النظر عن عدد المعزي الذي استخدمه ، سيظل يشعر بالبرد. 

ليس من السهل أن تكون سيداWhere stories live. Discover now