PART 37

776 89 13
                                    

الفصل 37: أنا هنا

عندما أغلق شين زيكسيان عينيه ، لم يعد يان جين يتردد. وبينما كان ينفث نفساً خافتاً ، غُسلت طبقة من القرمزي على عينيه. استمر في دفع تيار مستمر من القوة الروحية إلى جسد شين زيكسيان ، مما أدى إلى تجديد وتخفيف الأوردة التي لم تتغذى بالقوة الروحية لفترة طويلة. 

منذ أن عاد شين زيكسيان إلى رشده ، لم يعد بحاجة إلى ضبط النفس. خفف يان جين قبضته قليلاً وانزلقت يديه لإمساك كف شين تشيكسيان. 

كانت يدا يان جين دافئة ودافئة للغاية ، مما أعطى شين زيشوان إحساسًا بالأمان. كما أنه أمسك يد يان جين بإحكام دون وعي ، مثل رجل يغرق أخيرًا التقط أخشابه الطافية المنقذة للحياة.

كان جسد شين زيكسيان ضعيفًا جدًا. خشي يان جين أن يضر أكثر مما ينفع إذا نقل الكثير من القوة الروحية في وقت واحد. عندما عادت حالة شين زيكسيان إلى طبيعتها تقريبًا ، سحب يان جين قوته الروحية ببطء.بمجرد الانتهاء من ذلك ، سحب جبهته بعيدًا قليلاً عن Shen Zhixian's. 

كانوا لا يزالون قريبين جدًا لدرجة أنه في اللحظة التي انخفض فيها نظر يان جين لينظر إلى وجه شين زيكسيان ، تمكن من رؤية شفتيه بوضوح ، والتي كانت جافة قليلاً وباهتة بسبب هذه العقبة. 
  
ربما كان شين زيكسيان منهكًا. ظلت عيناه مغلقتين ، وارتجفت رموشه قليلاً ، وخرج أنفاسه في سروال صغير ثقيل قليلاً. درس يان جين وجهه للحظة ولم يستطع مساعدته في النهاية. اقترب بهدوء ، وبقيادة شديدة ، ضغط بلطف على فمه على شفتي شين زيكسيان.

كانت اللمسة الأخف ، مثل النسيم الدافئ الذي يمسح على الشفاه الرقيقة ، بسرعة كبيرة بحيث كان من السهل التفكير في أنها مجرد وهم. 

شعر شين زيكسيان بشيء دافئ يلامس شفتيه ، لكن في هذه اللحظة ، كانت عيناه مغمضتين وكان يتعافى من الفوضى ، لذا لم يفكر كثيرًا في الأمر. شعر أن يان جين يبتعد عنه ، فتح عينيه بتعب. 

لقد كان مرهقًا لدرجة أنه بالكاد كان يجلس منتصبًا.عانقه يان جين ، وأراح رأسه على كتف يان جين ، ويتنفس ببطء وسهولة. 

بعد فترة ، استعاد حواسه وأخيرًا كانت لديه الطاقة للتفكير في هذا العالم السري الغريب. 

هذا العالم السري ... لم يسبق له مثيل من قبل. علاوة على ذلك ، لم يكن أحد قد دخل من قبل. أشاع أن هذا كان عالمًا سريًا جديدًا ، لكن….

"عندما كنت أتحدث إلى ذلك الرجل ذو الرداء الرمادي في ذلك اليوم ، بدا أنه ليس لديه معرفة بالأحداث الجارية في مدينة شين. لا يمكن أن يكون شخصًا دخل مؤخرًا. حتى أولئك الذين كان على دراية بهم لم يكونوا من الوافدين الجدد ". أغلق شين زيكسيان عينيه وابتعد قليلاً. "نظرًا لأن هؤلاء الأشخاص قد دخلوا منذ وقت طويل ، فلماذا كانت هناك شائعة مفادها أن هذا العالم السري لم يتم فتحه من قبل وأن هذه ستكون المرة الأولى ..." 

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن