PART 46.2

703 81 9
                                    

الفصل 46.2: مسألة قديمة

كان هناك عشرات الآلاف من الجميلات. طالما أن شيطان الجلد الملون كان لديه قلم وورقة ، يمكنها تقليد عشرات الآلاف من الوجوه. 

بعد فترة وجيزة ، غيرت مظهرها إلى أربعة أو خمسة وجوه جميلة أخرى ، كل منها يتوافق مع اسم زهرة. 

ابتسم شين زيكسيان وشرب الخمر ببطء. لم تعد يان جين تهتم بالنظر إليها وركزت على سكب النبيذ لشين زيكسيان بدلاً من ذلك. عندما كان كأس النبيذ الخاص بـ Shen Zhixian فارغًا ، سكب Yan Jin كوبًا آخر له. 

شيطان الجلد الملون: "..." كانت 

Sui Xian تتمتع بمظهر جيد حقًا ولكن قلبًا من الحجر.لقد عرفته منذ سنوات عديدة. لكنها لم تتوقع أبدًا أن يكون لتلميذه وتلميذه نفس الفضيلة. 

الرجل يستحق أن يكون تلميذاً له. ليس ممتعًا على الإطلاق.

عبس ، تمتمت على نفسها للحظة ، ثم رفعت قلمها مرة أخرى. 

هذه المرة تحولت إلى جمال ساحر يرتدي فستانًا قرمزيًا. كانت عيناها المتفتحتان على الشاطئ مضيئة ومليئة بالسحر الرائع ، وكانت كل حركاتها مليئة بالنعمة المغرية. 

كانت المرأة الجميلة تداعب وجهها لتتأكد من ارتدائه بشكل صحيح. ثم علقت شفتيها بابتسامة خفيفة ورفعت عينيها لترى ما إذا كان بإمكانهما مقاومتها. 

بدا صوتها ملفوفًا في العسل ، مع إخفاء السم تحته.يمكن أن يأسر الشخص تمامًا ويغريه بالذوبان داخل سحرها. حتى لو مات فلن يتردد.

نظرت إلى يان جين بزوج من عيون زهر الخوخ وحاولت إغرائه. "السيد الشاب يان ممل للغاية وغير ممتع. على الرغم من أن وجهي لا يمكن اعتباره الأفضل تحت السماء ، إلا أنه لا يزال من الممكن اعتباره جميلًا بشكل ملحوظ. السيد الشاب يان شديد البرودة واليأس. أليس كذلك؟ أعطني نظرة؟ " 

هذا الشخص المحير. بعد سنوات عديدة ، رأى شيطان الجلد المطلي شخصين فقط يمكنهما مقاومتها. كان يان جين هو الشخص الثاني والأول كان الشاب شين تشيكسيان. 

فكر شيطان الجلد الملون لفترة من الوقت واعتقد أن يان جين ربما لم يفهم الرومانسية بعد ، لذا لا يمكن أن يكون مستنيرًا. بمجرد أن يفهم يان جين ، ربما يكون أكثر وعيًا بالسعادة التي يمكن أن تتحقق ...

خطت خطوات صغيرة من زهرة اللوتس وجاءت وتنورتها تتأرجح. انحنت إلى جانب يان جين وقالت: "على الرغم من أن قارب المتعة الخاص بي ليس مفعماً بالحيوية مثل القارب الآخر ، إلا أنه لا يزال من الممكن اعتباره على أنه فهم للرومانسية. هذه الأشياء مثيرة جدا للاهتمام. لماذا لا يلقي السيد الشاب يان نظرة؟ " 

قلبت معصمها ، وظهرت في يديها كومة من الكتيبات الرفيعة. هزته وفتح كتيب على صفحة. تنتشر الأشياء المرسومة عليها مع القليل من الضوء ، وتطفو في الهواء وتتكثف تدريجياً في وهم. كانت هناك أصوات غامضة قادمة من الصور المتحركة. 

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن