PART 69

531 59 5
                                    

الفصل 69: اقتباس

نظرًا لأن روح Sui Xian كانت ضعيفة جدًا ، نادرًا ما كان يخرج. لذلك ، لم يكن يعرف الكثير عن هذه الأنواع من الأشياء واعتمد فقط على غريزته لفهمها.كان يان جين خارج العالم لفترة طويلة وفهمه بشكل طبيعي ولكن ... 

لا يزال ينظر إلى Sui Xian باحترام كبير. 

لم يجرؤ على أي أوهام أو أفكار تجديفية. 

أغلق الكتاب المصور ورماه جانبًا. لاحظ أن حذاء Sui Xian قد رُكل بعيدًا ، حمل الشخص وأعاده إلى السرير.

بالإشارة إلى أن يان جين رفض الإجابة ، قام سوي شيان فقط بربط ذراعيه حول رقبة يان جين وجلس مطيعًا على السرير. ومع ذلك ، عندما تركه ، رأى أن يان جين كان يستدير لجلب ثمار الروح. 

تم وضع فاكهة الروح في صندوق من اليشم الشفاف.كان لونه زاهيًا ويبدو جيدًا جدًا. ومع ذلك ، بناءً على تجربة تناول عدد لا يحصى من الفاكهة الروحية لسنوات عديدة ، شعر أنه نظرًا لأن هذه الفاكهة تبدو جميلة جدًا ، فلا بد أن مذاقها سيئ للغاية. 

مد يده ، وأمسك يد يان جين ، وسحبه للخلف قليلاً. 

لم يكن لدى يان جين أي دفاع ضده ، ولم يقاومه.جلس على السرير متبعًا إرادته. "ماالخطب؟"

بدلاً من التحدث ، دفعه Sui Xian إلى أسفل على السرير ، وقام وانحنى عليه. تم الضغط على ساق واحدة على جانب يان جين بينما تم دعم إحدى اليدين بجانب رأس يان جين. من ناحية أخرى ، ثني أصابعه وضغط على ذقن يان جين ، ورفعها قليلاً. 

بعد ذلك ، لم يتردد في بيع الزغبين بالكامل. "قال الأرنب والسنجاب إنني شيطان الثعلب الذي يغوي وأنت الإمبراطور الذي ينغمس. هل هذا صحيح؟"

نظر إلى يان جين بابتسامة ، وانتشر طوقه الفضفاض قليلاً ، وكشف عظام الترقوة الرقيقة. كان شعره الطويل اللامع مثل الشلال مربوطًا في الأصل بشريط ، لكن عندما كان يتكاسل على الأريكة الناعمة في وقت سابق ، فقد تساقط الشعر. في هذه اللحظة ، انزلق ذلك الشعر الطويل من كتفيه النحيفتين ولف على جانب واحد من وجهه ، وكانت الخيوط الحريرية تتسرب برفق على خد يان جين. 

شعر يان جين أن قلبه توقف. 

أدار رأسه ، محاولًا تحريك عينيه بعيدًا عن تلك العنق اللطيفة ، لكن Sui Xian قرص ذقنه ولم يسمح له بالتحرك. لم يكن لديه خيار سوى إغلاق عينيه. قال بصوت عال: "لسنا مثلهم".

لم يعد الطفل الجاهل في تلك السنة. كان الوقت قد جذبه إلى رجل قوي. لقد تحول إعجابه الأصلي الشاب بصمت بعد أيام وليال لا تحصى من العناق. 

بالنسبة له ، كان Sui Xian دائمًا فوقه ، مثل الجنية السماوية. نتيجة لذلك ، لم يكن بإمكانه سوى قمع مشاعره بشكل مؤلم ولم يجرؤ على إظهار أدنى تلميح من التجديف وعدم احترام محبوبته. 

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن