PART 27.3

799 87 11
                                    

NEBM الفصل 27.3: السفر معا

كان هناك سرير واحد فقط. بطبيعة الحال ، لن يمسك يان جين بها ، تاركًا إياه لشين زيكسيان. في قلبه ، تساءل لماذا أصبح شين زيكسيان غير سعيد فجأة ، لكنه لم يسأل. أطفأ الشمعة بصمت لـ Shen Zhixian وذهب للتأمل على الأريكة الناعمة مع Xiao Caoya. 

تدفق ضوء القمر من خلال النافذة نصف المفتوحة حاملا معه نسيم خفيف بارد. 

لقد كان بالفعل في عمق الليل. شياو كويا كان ينام بهدوء على حافة النافذة ، يستحم في ضوء القمر. كان شين زيكسيان على السرير. كان تنفسه ثابتًا ، مما يشير إلى أنه كان نائمًا بشكل واضح. 

فتحت عيون يان جين ، وأظهرت شدة واضحة. أمال رأسه في اتجاه السرير ومشى بصمت تجاهه.

ربما كان شين زيكسيان لا يزال يتظاهر برؤيته على أنه "غريب" ، لذا ، الليلة ، كان وضع نومه مناسبًا للغاية.كانت بطانة ملابسه نظيفة ودقيقة. كان مستلقيًا على ظهره ووضع المعزي المزركش على أسفل بطنه ويداه مطويتان فوقه. أعطاه الموقف مظهرًا خطيرًا للغاية. 

حدق يان جين فيه لفترة طويلة.

تلك السنوات في طائفة تشينغيون ، عندما كان يعيش بجوار شين زيكسيان ، كان من حسن حظه أن يرى وضعية نوم شين زيكسيان عدة مرات ، والتي كانت غير مقيدة وغير مقيدة مثل مهاراته في السيف. 

كان المعزي على وشك السقوط على الأرض ، ودُفعت الوسادة إلى وضع معوج. استدار شين زيكسيان بشكل سليم على جانبه ، وانتشر شعره الأسود الطويل مثل الحبر خلفه.

معتقدًا أن زياو كويا كان يزعجه ، تدحرج بغضب تحت المعزي واستدار ، متعبًا وهادئًا ، "لا تكن صاخبًا." 

نظر يان جين إلى الأسفل ، دون أن يعرف ما كان يفكر فيه شين تشيكسيان. 

فجرت الرياح خصلة من الشعر على وجهه ، مما جعل شين زيكسيان يشعر بعدم الارتياح الشديد. ما زال نائماً ، رفع يده ودفعها للوراء عدة مرات. 

لكن خصلة الشعر كانت عنيدة جدًا. في اللحظة التي تراجعت فيها يد شين زيكسيان ، بدأت في إثارة المشاكل مرة أخرى بتحريض من الريح. 

تمتم شين Zhixian بشيء غير مفهوم. 

خففت عيون يان جين دون وعي ، ولم تدرك حتى أن لديه ابتسامة صغيرة على شفتيه.

قام بلطف بتثبيت خصلة الشعر لـ Shen Zhixian قبل تحريك عينيه إلى معصم Shen Zhixuan. 

نظرًا لأنه حاول للتو دفع خصلة الشعر الضالة للخلف ، كانت يد Shen Zhixian ملقاة بشكل عرضي على السرير ، وأصابعها ملتفة قليلاً.

جثم يان جين وأخذ يد شين زيشيان بهدوء. 

كانت يديه متجمدتين طوال الوقت ، كما لو لم يتم تدفئةهما مطلقًا. قلبه يان جين بلطف وقيس نبضه.

ليس من السهل أن تكون سيداWhere stories live. Discover now