PART 35.1

764 87 5
                                    

NEBM الفصل 35.1: الحقائق والأوهام

عندما نظر يان جين في تلك اللحظة ، ضاق قلب شين زيكسيان. توقفت خطواته على الفور. 

كان الشاب النحيف يحمل سيفًا في يده وهو يستدير بلا مبالاة. عندما رآه شين زيكسيان ، خفت تعابيره قليلاً وقال ، "سيد". 

قيل هذا "السيد" بشكل طبيعي للغاية ، دون أي اختلاف عن الماضي. استقر شين زيكسيان واتخذ خطوة نحوه. ثم بدأ يمشي ببطء ، قائلاً: "لقد دخلت أيضًا إلى العالم السري ..." 

حدق في يان جين عن كثب ، دون أي تعبير على وجهه. لكن يان جين كان كما هو معتاد. باستثناء حقيقة أن عينيه كانتا محمرة بالدماء ، لم يكن مختلفًا.

رؤية شين زيكسيان تأتي ، انزلق يان جين بسيفه إلى غمده. تحول زوج من العيون الصافية والحمراء وسأل بهدوء ، "السيد ليس مصابًا؟" 

"لا." انحدرت نظرة شين زيكسيان إلى يد يان جين الدموية ، وتوقف. "ما بك يدك؟" 

أمسك معصم يان جين بشكل طبيعي للغاية ونظر إلى الجرح في راحة يده.
من أجل تنظيف رأسه ، قام يان جين بجرح كان عميقًا إلى حد ما. كان الكف كله مغطى بالدماء. في هذا الوقت ، تجمد الدم تقريبًا ، ويبدو مثيرًا للشفقة. 

عبس شين تشيكسيان وسحب منديل من داخل جيب صدره ، عازمًا على تصحيح الجرح ليان جين. 

تمامًا كما كان على وشك استخدام المنديل لمسح الدم ، انطلق معصم يان جين لعرقلة حركات شين زيكسيان.سحب يده بعيدًا وقال: "لقد تم قطعها بالخطأ فقط.إصابة طفيفة. سيد لا داعي للقلق. " 

شد حواجب شين زيكسيان ، وقال باستنكار ، "يا له من جرح كبير ، كيف يمكن لأي شخص أن يتدبر أمره؟"

هز يان جين رأسه قليلاً ، وأسقط يده على جنبه ، ورفع إصبع يده الأخرى قليلاً باتجاه المسافة. "انها ليست مهمة. سيدي ، هذا المكان غريب. دعنا نذهب إلى هناك ونلقي نظرة ". 

نظر إليه شين زيكسيان للحظة دون أن يتحرك. وأخيراً قال: "هل يمانعني في إخفاء هويتي؟ لم تكن نيتي في الأصل. عندما رأيتك في ذلك اليوم ، فكرت في الأمر فجأة ". 

أمال يان جين رأسه لينظر إليه. كان تعبيره جادًا لأنه اتخذ الموقف التفاضلي الذي سيكون للتلميذ تجاه سيده. "المعلم يستطيع أن يفعل ما يشاء." 

ضاقت عيون شين Zhixian قليلا.

بعد فترة ، استدار وسار في الاتجاه المعاكس الذي كان يشير إليه يان جين ، قائلاً ، "لقد رأيت بعض الأشياء المثيرة للاهتمام عندما عدت من هناك. من الجيد أنك هنا. دعنا نذهب ونلقي نظرة معا ". 

لم يكلف نفسه عناء انتظار رد يان جين. بعد أن خطا بضع خطوات ، سمع أن يان جين تتبع - ليس بعيدًا جدًا ولا قريبًا جدًا ، فقط يتبع خطوات قليلة. 

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن