PART 10

966 94 11
                                    

الفصل 10: آسف

في النهاية ، لم يكن على Shen Zhixian أن يحمل تلميذه الصغير القنفذ إلى الداخل. لقد كان خائفًا جدًا من أنه إذا عانقه حقًا ، فسيتم انحرافه على الفور. بأي حال من الأحوال كان على استعداد لدخول عش الدبابير.

بالارتياح ، فتح Shen Zhixian بسعادة رأس تلميذه الصغير الرفيع ، ثم غرق قلبه على الفور.

كان الجرح أسوأ مما كان يعتقد.

بقي البرد المتبقي من سوط الانضباط على الجرح ، وتراكم الدم المتراكم على الجرح ، مما جعله يبدو أكثر ترويعًا. دماء حمراء داكنة تخرج من القشرة المتشققة ، وتبدد المرهم الطبي.

كان هذا المرهم شائعًا ، برائحة خفية ومعدل فعالية ضعيف. من حيث الجودة ، كان على بعد سنوات ضوئية من إكسير الدرجة الأولى الذي أرسله. في الأيام القليلة الماضية ، لا بد أن يان جين كان يستخدم هذا المرهم بدلاً من ذلك ، وهو ما أوضح سبب عدم شفاء جرحه.

قام شين زيكسيان بنقع شاش في دواء سائل خاص قبل استخدامه بعناية لتنظيف الجرح. بمجرد أن لمس القماش جلده ، ارتجف يان جين قليلاً ، وشد عضلاته.تسببت الحركة في ثني الجرح ، وبعد فترة وجيزة ، بدأ الدم يتدفق بحرية أكبر.

قام شين زيكسيان بربت ذراعه بيده الأخرى بلطف وقال بنبرة هادئة ، "استرخ."

سرعان ما أصبح الشاش ملطخًا بالدماء. كان العلاج مؤلمًا للغاية وكان شين تشيكسيان قلقًا من أن يان جين لن يتمكن من تحمله. كان يتجاذب أطراف الحديث عمداً كوسيلة لإلهاءه. "أين تنبت البراعم؟ ما زلت مرتبطًا بك؟ من الغريب كيف أصبح هذا الرجل الصغير فجأة حميميًا جدًا معك ".

عندما تحدث شين زيكسيان ، غمغم يان جين بخفة وحذر بالموافقة ، وشد عضلات ظهره.

شين زيكسيان ، "..."

اعترف بأنه كان يعمل بجد لتوزيع النوايا الحسنة! ماذا فعل الجحيم الأصلي شين تشيكسيان لجعل هذا الشاب يتصرف هكذا ؟!

صمت شين Zhixian بلا حول ولا قوة. في الأصل ، أراد أن يسأل يان جين لماذا لم يستخدم الإكسير الذي أرسله. الآن بعد أن فكر في الأمر ، ربما كان ذلك بسبب خوف يان جين من استخدامه.

كان خائفًا من أن شين زيكسيان كانت تخدعه.

بعد لف الضمادات حول وحول تلميذه ، ربط شين زيكسيا الطرفين معًا في عقدة. بمجرد الانتهاء ، قام لتنظيف يده. مد يده إلى حقيبة التخزين الخاصة به ، وسحب فرقة يان جين من الديباج.

طوال كل هذا ، كان يان جين صامتًا ومتحملًا.

دعا شين زيكسيان ، "آجين".

ثم ، أخذ نفسا عميقا ، ومرر الفرقة إلى الشباب ، وقال رسميا ، "أنا آسف".

رأى يان جين شريط الديباج المألوف وبدأ جسده يرتجف. بالكاد يستطيع مقاومة الرغبة في انتزاع الشريط بعيدًا. بمجرد أن أصبح في يده ، درس قطعة القماش بعناية قبل أن يقرر أخيرًا أنها تلك التي فقدها.اجتاحه الإغاثة. ثم ، أخيرًا ، رد أخيرًا على الكلمات - ماذا قال شين زيكسيان؟

ليس من السهل أن تكون سيداWhere stories live. Discover now