PART 77

389 45 2
                                    

كان دوان يوان خائفًا حتى الموت. أمسك الشخص دون أن يعرف ماذا يفعل.

وضع يدًا مرتجفة على الفتحة الدموية على صدر Lian Qin. لقد كان مذعورًا وقلقًا لدرجة أنه لم يستطع التفكير في كيفية وضع يده. كان يعلم فقط أنه عندما ضغط يده برفق على صدر ليان تشين ، تجعدت حواجب ليان تشين من الألم وتدفق المزيد من الدم.

"الأخ الأكبر! الأخ الأكبر!"

كان دوان يوان خائفًا جدًا لدرجة أنه لم يجرؤ على التحرك. غطى صدر ليان تشين بيده ، وشعر بضربات قلب ضعيفة. كان وجهه شاحبًا من الذعر وكأنه هو الذي أصيب بدلاً من ذلك بجروح خطيرة. شعورًا بأن ليان تشين كان يحتضر ، حاول دوان يوان بشكل محموم نقل روح تشي إلى ليان تشين ، على أمل حماية قلبه.

كان ليان وين التلميذ الوراثي الشخصي للسيد وتمت تربيته منذ سن مبكرة.

عندما كان دوان يوان طفلاً ، كان شقيًا جدًا ورفض بلا خجل أن يتدرب بجد. كان المعلم دائمًا يدقه في رأسه ، يكره الحديد لأنه لم يصبح صلبًا. "لماذا لا تذهب وتنظر إلى أخيك الأكبر؟ إنه بالفعل موهوب للغاية وكل يوم ، كان يستيقظ مبكرًا للتدرب بجد ، دون أن يتراخى. على خلافك."

يداعب جبهته بأطراف أصابعه ، مما يثير استياءه.

كره دوان يوان ذات مرة ليان تشين لأن المعلم كان يمدحه دائمًا ، حتى وقت لاحق ...

سعل ليان تشين ، وسحب الصوت أفكار دوان يوان إلى الوراء. شفتاه ترتجفان ، قال: "الأخ الأكبر".

سارع Xue Ci إلى الأمام ، وسحب إكسيرًا منقذًا للحياة ، وسمح لـ Duan Yuan بإطعامه إلى Lian Qin.

تجلط الدم في حلق ليان تشين واختنق عدة مرات قبل أن يتمكن من ابتلاع الحبة.

فحص Xue Ci نبضه ، وانخفض حاجبه قليلاً.

كان Duan Yuan مليئًا بالأمل في الأصل ، ولكن عندما رأى أن تعبير Xue Ci يتحول إلى جدية ، لم يجرؤ على التنفس ولم ينظر إليه إلا بعيون واسعة.

سحب Xue Ci يده وكان على وشك التحدث. ولكن فجأة رأى قطعتين من اليشم المكسور. أذهل ، والتقطها ، وبعد دراستها بعناية ، قال بتردد ، "توأم اليشم؟"

عندها فقط لاحظ دوان يوان اليشم. لقد أطلق صوتًا مفاجئًا ، ودعم ليان تشين بيد واحدة ، ووصل إلى صدره بيده الأخرى.

تم إحضار قطعة من اليشم مطابقة لليشم المكسور.

أعطاه ليان تشين هذه القطعة من اليشم وأخبره أنها مجرد يشم روح دافئ وستكون مفيدة لزراعته. كان يرتديه لسنوات عديدة ، وكان ثمينًا جدًا بالنسبة له. ولكن الآن ، كان جسم اليشم مليئًا بالشقوق ، وكأن ضغطًا خفيفًا سيحوله إلى مسحوق.

رأى Xue Ci اليشم المتصدع في يده وتمتم بعناية ، "لذا اتضح أن الأمر هكذا ..."

لا عجب أن Lian Qin تأثر بسهولة بهذا الشيطان المسيل للدموع من قبل. في الواقع ، لم يكن الشيطان المسيل للدموع هو الذي أثر على ليان تشين ، ولكن دوان يوان هو الذي أثر عليه.

ليس من السهل أن تكون سيداWhere stories live. Discover now