PART 39

838 88 28
                                    

الفصل 39: الوهم

أصبحت البركة الصغيرة فجأة محيطًا عميقًا. 

أدى حاجز يان جين إلى منع مياه البحر ، مما سمح لهم بالنظر حولهم بسهولة. كان هناك كل شيء حولها ، مجموعات أسماك كبيرة وصغيرة ، ومجموعات مرجانية رائعة. ظن شين تشيكسيان شارد الذهن وبلا معنى أنه دخل إلى حوض السمك بطريقة ما. 

كان هناك طريق في قاع البحر يتعرج في المسافة.ساروا إلى الأمام بحذر ، وبعد نصف ساعة اختفى الطريق على رمال رقيقة. 

كان هذا ... الشاطئ؟ 

لم يستطع Shen Zhixian أن يدوس على الرمال الناعمة والناعمة ، إلا أن العودة إلى الوراء للنظر إلى البحر. كان البحر الأزرق الباهت هادئًا ومتألقًا تحت الشمس. لا أحد يستطيع أن يرى أن هناك مثل هذا الطريق في قاع البحر.

"وجدتك!" صرخة صبيانية قليلا خرجت من العدم.سحب شين زيكسيان تركيزه على الفور. في اللحظة التالية ، اتسعت عيناه ، وبدون تردد ، تراجعت خلف يان جين - هذا المشهد ، يبدو أنه واجهه من قبل.

أسرع صبي يبلغ من العمر سبع أو ثماني سنوات قدميه واندفع إلى الأمام. ولكن عندما كان على وشك ارتداء ملابس يان جين ، تجمد عندما لاحظ عيون يان جين الباردة. 

"وجدت ، وجدت ..." أصبح صوت الصبي أصغر وأصغر. أمال رأسه ونظر إلى يان جين بعناية. كلما نظر أكثر ، أصبح مرتبكًا أكثر. ظهرت خيبة أمل طفيفة في عينيه. "آه ، ليس ليتل ناين." 

انحنى شين زيكسيان من خلف يان جين ونظر إلى الرجل الصغير. تردد الصبي الصغير وسأل: "هل رأيت تسعة صغار؟" 

في الوقت نفسه ، سأل شين تشيكسيان بتردد "أين هذا؟" 

نظر ثلاثة أشخاص إلى بعضهم البعض. بالنظر إلي ، والنظر إليك ، لا يمكن لأحد أن يجيب على أحد.

بعد فترة ، سأل الصبي الصغير بخجل ، "إذن ، إذن ... هل رأيت ثمانية صغيرة ، سبعة أطفال ، ستة أطفال ..." 

عدها في سلسلة ، من تسعة إلى واحد ، وعندما استمع شين تشيكيان ، يدور رأسه في دوائر. من حطم دماغ هذا الطفل؟ 

كان الولد الصغير لا يزال يحدق به. لأنه شعر بعدم اكتراث يان جين ومواقفه ، فقد تجاهله دون وعي وطلب من شين زيكسيان بدلاً من ذلك. 

ومع ذلك ، تراجعت شين زيشوان خلف يان جين مرة أخرى. ألقى الصبي الصغير نظرة خاطفة على يان جين ، ثم تحرك بحذر بخطوتين جانبياً حتى وقف أمام شين زيكسيان مرة أخرى ، وهو يحدق باهتمام.

كان شين زيكسيان عاجزًا. كان يعاني من صداع في اللحظة التي رأى فيها الطفل ، وأمسك دون وعي كم يان جين وهو يسأل ، "هؤلاء الأشخاص الذين سألت عنهم ، هل جميعهم أطفال؟" 

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن