PART 50.2

603 62 1
                                    

NEBM الفصل 50.2: شرير

ذات مرة كانت تأمل في الزواج من منغ يون ، كانت تأمل الآن أن تنتمي منغ يون إليها تمامًا. 

"لماذا تذهب دائمًا إلى تلك الأماكن ... لقد كنت دائمًا على هذا النحو." أمسكت سيدتي منغ أخيرًا النصف المتبقي من اللفيفة. لكن نصف جسد المرأة في اللوحة قد احترقته النيران بالفعل. شدّت السيدة منغ بإحكام على اللفافة ، وشعرت بالألم واليأس. "ألن يكون من الجيد أن تدخل اللوحة معي؟ هناك ، سيكون لدينا اثنان فقط. سيكون لدينا سلام أبدي ولن نفترق مرة أخرى ..."

على الرغم من أن السيدة منغ قد تخلت عن جسدها الشيطاني ، إلا أنها لا تزال تشعر أن تاو هواير ، المرأة في قارب المتعة ، لم تكن شخصًا عاديًا. كان للوحاتها قوة لا يمكن تفسيرها. لذلك ، ذهبت لطلب لوحة ، وحصلت عليها ، ومقترنة بما تعلمته في مدينة الموتى الأحياء ، لم يكن من الصعب عليها أن تحبسهم داخل اللوحة إلى الأبد. لم يكن الأمر صعبًا ، لكن لسوء الحظ ... ظهرت حجر عثرة في منتصف الطريق. والآن ، دمر كل شيء. 

صرخت سيدتي منغ بصوت أجش. سطع نصف التمرير الصورة فجأة. غطى شعاع من الضوء جسدها كله.تقلصت شخصية السيدة منغ تدريجياً ، وتم ابتلاعها في اللوحة.

نظر منغ يون بصدمة ، وأدرك أخيرًا ماهية اللوحة. لقد كانا زوجًا وزوجة لعدة سنوات ، ولم تكن مشاعره ضحلة. تخلى عن خوفه وتجاهل عرقلة شين زيكسيان. دفع نفسه إلى الأمام لالتقاط النصف المتبقي من اللوحة. 

لكن هذا النصف من اللوحة كان لا يزال مشتعلًا. ظهر فجأة ظل صغير لطائر ، سرعان ما يلفه النار. 

اندفع منغ يون ، بغض النظر عن الحريق. سرعان ما ربت على لوحة التمرير وحاول إطفاء الحريق. لكن اللوحة كانت ملطخة بالنبيذ ، وسرعان ما احترقت ، ولم يتبق منها سوى الرماد. عندما هبت الرياح ، تم تفجير الرماد ، ولوح في الأفق صورة السيدة منغ في الدخان الخفيف. شكل طائر صغير يطفو في الهواء يراقبه بهدوء.

"تشينغ ... تشينغ تشينغ؟" مد منغ يون يده بهدوء للمس الظل. ولكن هبت عاصفة من الرياح ، مما أدى إلى تشتيت الظل تمامًا. 

"أين هي؟ أين زوجتي؟" حدق منغ يون بهدوء للحظة ، ثم أدار رأسه إلى السؤال. 

عندما كان شين زيكسيان على وشك التحدث ، اهتزت فروست العودة بعنف. تحول وجهه ، واستدار بشكل حاسم نحو يان جين ، قائلاً ، "أرسل منغ يون ، مع أي شخص لا يزال في المنزل." 

ثم نظر إلى الاتجاه الذي كان يرقد فيه هذا الفناء الصغير ، وكان تعبيره قبرًا. "هذا الشيء يخرج."

لم يعرفوا شيئًا عن هذا الشيطان. لكن شين زيكسيان كان ينوي الذهاب ليرى بنفسه. في هذه الأثناء ، يمكن لـ Yan Jin إنقاذ الجميع في المنزل أولاً. ومع ذلك ، لا يبدو أن يان جين حريصة جدًا على هذه الفكرة. أمر شين زيكسيان مرة أخرى ، بعبوس ، وعندها فقط غادر يان جين على مضض مع منغ يون المكافح. 

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن