PART 13

914 99 13
                                    

الفصل 13: على عجل

منذ الفشل الذريع في تدريب السيف ، شعر شين زيكسيان كما لو أنه كسر الوعاء تمامًا وألحق الضرر بصورته أمام يان جين. منذ ذلك الحين ، كان كسولًا جدًا لإعادة بنائه. 

على أي حال ، الآن بعد أن شاهد يان جين بالفعل مثل هذا الشيء المحرج ، ما هو الجيد الذي سيفعله لمواصلة الفعل؟ 

كان التظاهر متعبًا أيضًا. طوى شين زيكسيان المعزي وهو يفكر في الأمر بهدوء. في النهاية ، كان بإمكانه فقط الاعتماد على جماله الداخلي ليصبح معلمًا جيدًا ويكسب تقدير تلميذه.

لذلك ، بعد فترة وجيزة من حادثة إجهاد الخصر ، كان يان جين غالبًا ما يصطدم بشين تشيكسيان في أنواع مختلفة من المشاهد. شن تشيكسيان يأكل سمكة ويختنق على عظم السمكة. استرخى شين تشيكسيان في السرير ثم بدأ القتال مع شياو كاويا. شن تشيكسيان يمارس أسلوب السيف ، فقط ليصبح غائبًا ويسقط سيفه ، تقريبًا يقطع شياو كاويا أصلع. بعد فترة وجيزة ، بدأ الإنسان وبرعم العشب مرة أخرى في الشجار بشكل مزعج على الفور. وهلم جرا وهكذا دواليك.  

يان جين ، "..." 

كان مزاج يان جين معقدًا للغاية. 

هل كان هذا حقًا هو شين زيكسيان الذي يعرفه؟ ربما كان ممسوسًا حقًا ...

في هذه الأثناء ، تفاجأ شين زيكسيان عندما اكتشف أن نتيجة فقد صورته كانت مجزية للغاية. لم يكن يظن أبدًا أنه بعد المحاولة الجادة ، لم يكن قادرًا على تليين الشخص حتى نصف نقطة. ولكن ، بسبب كومة الأذى التي يعاني منها ، اهتزت عقلية الشخص نفسه أخيرًا. 

على الرغم من أنه لن يكون قادرًا على توضيح سوء الفهم السابق ، إلا أن الموقف تجاهه على الأقل أصبح أكثر هدوءًا. يمكن للسيد والتلميذ الدردشة بشكل عرضي بين الحين والآخر.

كان شين زيكسيان سعيدًا جدًا ، ولم يكن قادرًا على تصديق أن سياسة الاسترضاء هذه ستنجح بالفعل. لقد أهدر الكثير من المال ولم يقترب من هذه النتيجة.على أي حال ، قبل سنوات ، كان زعيم الطائفة السابق قد منحه سلطة قضائية على مجموعة من الأراضي كانت كبيرة جدًا وغنية جدًا. أكثر من سونغ مينغ. 

يجب أن يكون سونغ مينغ غاضبًا.   

لأنه ، في اجتماع صباح اليوم ، أخذ سونغ مينغ زمام المبادرة للإشارة سرًا إلى الحكام للتلميح إلى أن شين زيكسيان تتخلى عن الإشراف على هذه الأراضي وتسليم اللجنة بالكامل إلى الطائفة   

عرف جميع الشيوخ مقدار الإيرادات التي تم اعتراضها بالفعل في منتصف الطريق للطائفة.

استمع شين زيكسيان بهدوء ، ثم تجعدت حواجبه وشبَّك إحدى يديه بقلبه الضعيف ، وكانت رموشه ترتعش. بسرعة بعد ذلك ، تنهد وبدأ يتحدث عن فقدان سيده زعيم الطائفة السابقة.  

ليس من السهل أن تكون سيداWhere stories live. Discover now