PART 45

774 89 6
                                    

الفصل 45: تاو هوا

كانت قوارب المتعة مضاءة بشكل ساطع ، تتناغم مع نغمات أنابيب القصب. كان الناس يأتون ويذهبون ، ويملئون القوارب بالأنشطة ويعرضون جميع أنواع المواقف. 

في الخارج قوارب النزهة الفاخرة والمزينة بشكل رائع ، والأشكال اللطيفة ذات الخدين الممزقة والمكياج الملون تُطلق بأصوات دقيقة للعملاء. مزقت الريح تنانيرهم ذات الثنيات المطرزة بالورود والفراشات ، مما أثار رفع الرؤوس وزيادة دقات القلب.

"دعنا نتوقف هنا." كان موقف شين زيكسيان كسولًا بلا مبالاة حيث رفع قدمًا واحدة نحو المنصة التي أدت إلى أحد قوارب المتعة. أخرج مروحته القابلة للطي وفتحها ، ثم لوح بها بتكاسل تجاه وجهه. بصفته سيدًا شابًا أنيقًا ، بغض النظر عن درجة الحرارة الشديدة أو البرودة الشديدة ، يجب أن يكون لديه مروحة قابلة للطي في يده. كان هذا جزءًا لا يتجزأ من تصوير صورة الأناقة والتميز. 

تابع يان جين شفتيه وتبعه خلفه دون أن ينبس ببنت شفة ، وبصره ثابت على شين زيكسيان ولا أحد آخر.

"تعال ... رتب غرفة خاصة لهذا السيد الشاب. اعثر على بعض الجميلات الرائعات لصب النبيذ والبعض الآخر للغناء والرقص ". عندما كان Shen Zhixian الأصلي صغيرًا وخرج للممارسة ، جاء إلى هذا المكان بالصدفة. تبع Shen Zhixian الذكرى ، وأثناء المشي بألفة ، أمر الخادم الذي ينتظرها. 

ثم قام بسحب عدة قطع فضية وأوراق نقدية فضية. 

نظر الخادم إلى النقود عدة مرات ، ونظر بهدوء إلى المبلغ الموجود على الورقة النقدية الفضية ، وانفجر بفرح. انطلقت على نطاق واسع ، وقادت الطريق على الفور. "اثنان من المعلمين الصغار ، من فضلك تعال ..."

توقف Shen Zhixian قليلاً نصف خطوة وانتظر حتى جاء يان جين بجانبه. سحب كم يان جين وأشار إليه لينظر إلى قارب المتعة المقابل ، يهمس ، "هل ترى تلك الصفوف من فوانيس الزهور الجميلة؟" 

نظر يان جين إلى الأعلى ، ثم تراجع عن نظرته ، ولم ينبس بكلمة واحدة. 

أوضح شين زيكسيان: "لا يحتوي قارب المتعة هذا على فوانيس معلقة ، مما يعني أنه يبيع الفن فقط وليس الخدمات الجنسية". "لكن ، قارب المتعة هناك به فوانيس معلقة لذا فهو يبيع كل شيء - عندما تأتي ، لا تدخل المكان الخطأ."

لقد تحمل يان جين وتحمل وتحمل وتحمل. ولكن ، في النهاية ، لم يستطع التراجع وقال بصوت منخفض ، "يبدو أن Sui Xian كانت مألوفة جدًا لهذا المكان." 

أطلق شين زيكسيان صوت "أوه" فقط ، وتظاهر بأنه لا يفهم ما يعنيه ، وسحبه مبتسمًا إلى الغرفة الخاصة التي رتبها لهم الخادم. 

تم ترتيب الغرفة الخاصة بشكل أنيق للغاية وتحمل رائحة البخور الباهتة. اختار Shen Zhixian مقعدًا للجلوس ورأى أن يان جين كان قادمًا للجلوس بجانبه ، سرعان ما رفع يده لإيقافه. "اذهب واجلس على الجانب الآخر." 

ليس من السهل أن تكون سيداWhere stories live. Discover now