PART 53

545 58 3
                                    

الفصل 53: مجرم

هذا الشاب السمين كان A'Lin ، الذي كان يجب أن يكون مع Yu Yuan في المدينة. 

صرخ لين تشين ، "الأخ الأصغر A'Lin!" 

سمعه عليين يناديه لكنه لم ينظر إلى الوراء. استمر في الكلام ، قائلاً الكلمات التي ربما أراد أن يقولها لفترة طويلة. على الرغم من أنه كان يتلعثم بسبب التوتر ، إلا أن كلماته كانت واضحة تمامًا. 

تحدث عن كل ما حدث في الأيام الأخيرة وطلب تسليم الأمر بخصوص يان جين. أخيرًا ، قال بصوت مرتجف ، "كان جونيور غافلًا وتسبب في كارثة كبيرة. فيما يتعلق باللوم على إخوتي الكبار ، ليس لدي ما أقوله. أنا فقط أطلب بصدق أن يقدم المعلم الروحي مؤشرًا واحدًا أو مؤشرين. إذا كانت هناك طريقة للحصول على تصريح الأخ الأكبر تشانغ لتبرئة اسمي ، فسوف أموت دون ندم ".

بينما كان ألين يتحدث ، كانت نبرته حزينة وشجاعة بعض الشيء. عند الاستماع إليه ، لم يستطع لين تشين إلا أن يشعر بالضيق. قال: "الأخ الصغير عليين ، لا نلومك ..."

التفت ألين لينظر إليه. في الأيام القليلة الماضية ، عانى الكثير في قلبه. من الواضح أنه كان أنحف ، وخديه غارقتان. كان تعبيره مقفرًا كما قال ، "أعلم أن إخوتي التلاميذ كانوا يتجنبونني في الأيام القليلة الماضية. كما أرسل الأخ الأكبر يوان أيضًا خطابًا إلى السيد ، يطلب من عمه العسكري أن يأتي ويعيدني ... لا أحد منكم يصدق أنا." 

كان لين تشين عاجزًا عن الكلام للحظات. فتح فمه لكنه لم يستطع قول أي شيء. في النهاية ، لم يكن بإمكانه سوى الوقوف ومعالجة السيد الروحاني تشيونغ يو بأقصى درجات اللباقة. "سيد روحي ، من فضلك سامح أخي الصغير فظاظة. فيما يتعلق بهذا الأمر ، لا يمكننا تحديد الحقيقة ولذا نود أن نطلب من المعلم الروحي مؤشرًا أو اثنين ... " 

كان هذا في الأساس نفس كلمات علي.

تحول تعبير المعلم الروحي Qiongyu إلى جدية. لقد دعم لين تشين بيد واحدة وقال ، "أين يان جين الآن؟"

..... 

في بلدة صغيرة عند سفح جبل Qiongyu Sect ، أجبر Yu Yuan نفسه على التزام الهدوء. "فكر مرة اخرى. متى وأين كانت آخر مرة رأيت فيها الأخ الأصغر ألين؟ " 

قال الشاب ، "منذ ساعة ، قال الأخ الصغير ألين إنه جائع ويريد الخروج وشراء بعض الكعك الذي كان يُباع بجانب النزل. كان بإمكاني رؤيته من حيث وقفت خارج الباب. لذلك لم أستمر. أنا فقط نظرت إليه من الباب. بينما كان الأخ الأصغر عليين يدفع ، فجأة نفد طفل ، مما تسبب في مطاردة مجموعة من الناس من بعده. بعد أن دهست المجموعة الفوضوية ، رحل الأخ الأصغر ألين ".

وأضاف بصوت منخفض ، "... ظننت أن الأخ الأصغر عليين قد دفعه الحشد بعيدًا ، ولذا انتظرت. لكن بعد فترة ما زلت لم أره. لقد بحثت في كل مكان ولكن لم أجده ". 

ليس من السهل أن تكون سيداWhere stories live. Discover now