PART 60

569 62 5
                                    

الفصل 60: السير للأمام

بمجرد أن بدأت هذه الحوادث ، كانت لا تنتهي. 

أولاً ، عندما مروا ببلدة صغيرة ، اتهم ليتل يان جين زوراً بقتل طفل. 

سقط طفل عن طريق الخطأ على الأرض أثناء قتال.ضرب رأسه بحجر ومات بسبب نزيف دم. الطفل الذي كان الجاني كان خائفًا من توبيخ الكبار وألقى باللوم بشكل عشوائي على Little Yan Jin. 

لقد حاولوا المجادلة ، لكن لم يكن أحد على استعداد للاستماع إليهم. كان الناس في هذه المدينة ضيق الأفق ومنعزلين. كانوا بجنون العظمة واعتقدوا أن هذه كانت لعنة بسبب زيارة الغرباء مثل ليتل يان جين.

خلال الشجار الذي أعقب ذلك ، تمت حماية Little Yan Jin بواسطة Sui Xian وبالتالي لم يصب بأذى.ولكن ، بعد أن نجحوا في مغادرة المدينة ، رأى كدمات واضحة على ظهر يدي Sui Xian.

الصغير يان جين لم يستطع إلا أن يشد يديه في قبضتيه. عادة ، لن يكون حزينًا حتى عندما يعاني من المظالم. لكنه لم يستطع تحمل ذلك ، وأصبحت عيناه حمراء قليلاً. 

رأى Sui Xian وجهه واعتقد أنه مصاب. سأل بقلق ، "أين أنت غير مرتاح؟" 

هز يان جين الصغير رأسه وقال بصوت منخفض ، "أنا آسف ..." 

فوجئت سوي شيان. بعد التفكير فيما حدث لنفسه ، شعر بالمرح. جاء وأخذ يد الرجل الصغير ، وقال عرضًا ، "يجب ألا تلوم نفسك على أخطاء الآخرين. أنت لم تفعل شيئا خاطئا. لماذا يجب أن تعتذر؟ "

ترددت يان جين الصغيرة للحظة. لقد فهم الحقيقة في كلمات Sui Xian ، لكن هذه المرة ، الشخص الذي تعرض للظلم هو Sui Xian ... لقد تبعته لعنة أنه كان كارثة منذ زمن بعيد كما يمكن أن يتذكر. هذه الشوكة ، التي كانت مخبأة لفترة طويلة ، انفجرت فجأة واخترقتها بشدة. 

"Sui Xian Gege ، أنا ..." تردد لفترة طويلة ، راغبًا في الاعتراف بكل شيء. لكنه في النهاية تردد مرة أخرى. كان خائفًا جدًا من أنه بمجرد أن يعرف Sui Xian بحياته المشؤومة ، فإنه سيكرهه أيضًا ويتخلى عنه. 

كان Sui Xian أول شخص أظهر له اللطف. كان يان جين الصغير مترددًا جدًا في مغادرة Sui Xian والتخلص من دفئه. سيكون الأمر لا يطاق إذا اضطر للعودة إلى ذلك العالم الجليدي السابق.

نظر إلى عيون Sui Xian المشكوك فيها ، ابتلع Little Yan Jin وهز رأسه. شد قبضته على كم Sui Xian."أنا خائف فقط." 

لم يشك Sui Xian فيه. ابتسم مبتسمًا ، وبعد المشي ، قال أخيرًا: "لا يوجد ما نخاف منه. أنا هنا ... " 

فقط انتظر قليلاً ، فقط قليلاً أكثر ، فكرت ليتل يان جين. يكفي فقط أن يتذكره لبقية حياته 

تسببت هذه الحادثة الصغيرة في خضوع Little Yan Jin للعديد من الصراعات الداخلية. وبهذه الطريقة ، امتدت "فترة قصيرة" تدريجيًا لفترة أطول وأطول.

ليس من السهل أن تكون سيداWo Geschichten leben. Entdecke jetzt