PART 21

961 100 7
                                    

الفصل 21 من NEBM: الاستيقاظ مرة أخرى

"لحم بقري مقطع شرائح رفيعة وساخنًا ، قادم!"

”طبق واحد من الخبز المحشو باللحم بالبخار! طبق واحد من الكيك الحلو! قادم ، وعاء واحد من حساء اللحم البقري المعكرونة !!  

"أخي الصغير ، هل يمكنني أن أزعجك بوعاء واحد من حساء زهر البرقوق ...؟" 

جميع أنواع الأصوات المتداخلة. كان صباح شتاء قارس البرودة وهبت الرياح باردة وباردة. عندما يتحدث الناس ، يخثر البرد أنفاسهم الدافئة في ضباب أبيض كثيف لدرجة أنه عمليا يطمس وجه كل شخص. 

كان طفل يبلغ من العمر خمسة إلى ستة أعوام ملتفًا على زاوية شارع. كان يرتدي قميصًا رقيقًا ممزقًا ، وزوجًا من الأحذية المتسخة بالية لدرجة أنه عندما داس على الثلج لم يدفئ قدميه على الإطلاق.

كان البنطال صغيرًا جدًا على الجسم ، وكشف نصف ساقيه السفلية ، التي تجمدت باللون الأحمر بسبب البرد. لا يبدو أن الصبي الصغير يهتم. لقد فتح عينيه فقط لإلقاء نظرة خاطفة.  

كان وجهه قذرًا ، ولم يكن هناك سوى زوج من عينيه الداكنتين الخارقين هما اللذان كانا واضحين ومشرقين. 

اشترى رجل في منتصف العمر ثلاث كعكات كبيرة على البخار ووعاء من حساء المعكرونة. بعد فترة ، لم يعد بإمكانه تناول الطعام وترك وراءه نصف كعكة على البخار وقمة من الحساء.   

حدق الولد الصغير كما لو أنه وجد كنزًا. عندما غادر الرجل في منتصف العمر ، هرع بسرعة للخروج من الزاوية. أمسكت يد واحدة بمهارة كعكة البخار بينما أمسك الأخرى بالوعاء ورفعته إلى فمه.   

كانت أفعاله سريعة جدًا لكن الآخرين ما زالوا يرونها ويشعرون بالاشمئزاز منه. تمامًا كما لمس فمه الوعاء البارد ، ولكن قبل أن يتمكن حتى من شرب المحتويات ، سقطت صفعة شديدة ، وقلبت الوعاء.  

انسكب الحساء عليه ، وغرقت الرياح الباردة على الفور بالقميص المبلل البارد على جسده. 

"من أين جاء هذا القذر ؟! ابتعد!" 

وبخه الرجل القوي العضلي بابتسامة ، وأخذ الخبث والاشمئزاز في صوته مادة ، حيث اخترق الصبي مثل السكين.

أمسك الصبي النصف المتبقي من الكعكة المطبوخة على البخار في صمت. ضغط يديه الصغيرتين في قبضتيه واستدار بصمت. 

رمش الرجل مفتول العضلات ، ورأى الكعكة على البخار ، ووبخ غاضبًا: "أيها القذر ، ماذا لديك في يدك ؟! كعكة كبيرة على البخار تكلف النحاس. هل تجرؤ على الحصول عليه مقابل لا شيء؟ " 

من الواضح أنه لم يتبق سوى قطعة صغيرة. 

ضخ الصبي ساقيه عازما على الهروب. ولكن عندما رأى الرجل أنه يهرب ، اتخذ خطوات كبيرة على الفور للحاق الصبي وشد ياقة الصبي. لقد كان يواجه بعض المشاكل مؤخرًا ، وكان يريد منذ فترة طويلة أن يتنمر على شخص ما للتنفيس عن نفسه. 

ليس من السهل أن تكون سيداWhere stories live. Discover now