فصل اضافي 2

576 44 9
                                    

ليس من السهل أن تكون سيدًا ، إضافة 2: لعبة Fluffball

بعد مشاهدة انهيار المملكة السرية وإبادة الشياطين ، كانت هناك فترة قصيرة من الفرح. بعد ذلك ، بعد المشاهدة بذهول حيث اختطف رب الأرض القاحلة زعيم الطائفة شين ، بدأ الجميع في حالة من الذعر مرة أخرى.

ما هيك يجري؟ ماذا أفعل؟ ألن يقع زعيم الطائفة شين في مشكلة؟ ماذا كان هذا الشيطان الكبير يخطط أن يفعل لزعيم الطائفة شين ؟!

حدق العديد من التلاميذ في وو شوان. أصبح العديد من أفراد وو شوان متوترين ونظروا إلى بعضهم البعض.

كانت عيونهم حذرة.

نظرًا لظروفهم الحالية ، لم يتمكنوا من اقتحام الأرض القاحلة للعثور على الشخص. يمكن للقادة فقط اصطحاب تلاميذهم إلى المنزل قبل أخذ قسط من الراحة والسفر إلى طائفة تشينغيون لمناقشة الوضع.

كان وو شوان أول من ذهب.

ثم عاد في نشوة.

أرسل Xue Ci وآخرون رسالة يسألونه عن الوضع. ظل وو شوان صامتًا لفترة طويلة ، ولم يعرف كيف يرد.

في الواقع ، لم يكن بحاجة إلى الرد. سرعان ما انتشرت شائعة بسرعة وكان ذلك كافياً.

عندما سمع Xue Ci الشائعات ، ظل صامتًا لفترة طويلة. ثم سأل بعناية التلاميذ الصغار الذين جاءوا للإبلاغ عن ذلك ، "كيف استجابت طائفة تشينغيون من أعلى إلى أسفل؟ هل كان هناك غضب؟

شعر التلميذ الشاب أيضًا أنه لا يمكن تصديقه. قال بغباء. "لا يبدو ذلك. إنهم هادئون تمامًا ".

Xue Ci ،" ..... "

شعر Xue Ci أنه كلما تقدم في السن ، قل قدر استطاعته مواكبة إيقاع الشباب.

لم يكن Shen Zhixian واضحًا جدًا بشأن انتشار الشائعات في العالم الخارجي. قبل أن يغادر طائفة تشينغيون ، قام بالعديد من الترتيبات. حتى بدون وجوده ، ستكون المجموعة بأكملها قادرة على العمل بشكل صحيح. لذلك ، لم يكن في عجلة من أمره للعودة. بقي في الأرض القاحلة بسهولة ولم يكن يتواصل إلا من حين لآخر مع العديد من كبار السن.

وبعد أن ظل كسولًا لمدة شهر تقريبًا ، غادر شين زيكسيان الأرض القاحلة.

كان ليان جين علاقة بهذا الأمر. لقد طرد شبل الذئب المفضل لدى Shen Zhixian ، مما جعل Shen Zhixian غاضبًا قليلاً لذلك قرر أن الوقت قد حان للعودة إلى الطائفة.

ثم ذهل.

هذا .....

ماذا كانوا يقولون؟

لماذا يضحي شين زيكسيان عن طيب خاطر ببره لترويض شيطان الأرض القاحلة بالحب الحقيقي؟ حركت الناس إلى البكاء. في كل مكان ، ادعى الجميع أن هذا النوع من التكريس للعدالة يستحق بالفعل الإعجاب ويجب الإشادة به بشدة ...

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن