PART 23.2

918 87 19
                                    

الفصل 23.2 من NEBM: تحول مقلق

أصبحت أجسادهم فجأة قريبة جدًا. انحنى يان جين إلى الأمام قليلاً ، وضايق المسافة بينهما أكثر. فوجئ شين زيكسيان. لم يسعه إلا أن يحاول التحرك للخلف ، فقط ليدرك أنه لا يوجد مكان آخر على السرير يمكنه الذهاب إليه. 

شعر شين زيكسيان بأنفاس الشاب الساخنة على خده. 

في تلك اللحظة ، أدرك بداية أن تلميذه الصغير قد كبر.   

الشاب الذي لم يصل رأسه إلى كتفه إلا مرة واحدة والذي تعرض للتنمر دائمًا من قبل زملائه التلاميذ قد كبر فجأة دون علمه. 

لقد نما إلى رجل خطير يمكن أن يجعل شين زيكسيان يشعر بالتهديد بمجرد قربه.   
بدأ قلب شين زيكسيان فجأة ينبض بقوة. كان الشعور مختلفًا تمامًا عن خفقان النوبة القلبية التي لم يشعر بها سوى الألم والمعاناة. هذه المرة ، تركه هذا الشعور ...  

لم يعرف شين زيكسيان كيف يصف هذا الشعور. حتى عندما كان طفلاً ، كانت كتابة المقالات الوصفية سهلة بالنسبة له دائمًا ، لكنه وجد الآن أنه لا توجد كلمات يمكن أن تصف شعوره. 

رفع عينيه ورأى أن يان جين لا تزال تنظر إليه باهتمام.قام على الفور بإخراج حركته القاتلة المعروفة. حياك حاجبيه قليلاً ثم سعل وكأنه ينفث. 

لقد وقع يان جين في ذلك. مرت شدة اللحظة. نظر بقلق إلى شين زيكسيان ، قائلاً ، "يا معلمة؟ انت بخير؟"

دفعه شين زيكسيان للوراء وفرك حاجبيه قائلاً بتعب ، "فقط متعب إلى حد ما ..."  

لذلك ، بهذه الطريقة ، تم تجنب الموضوع مرة أخرى.ضغط يان جين بشفتيه معًا لكنه لم يجرؤ على الضغط أكثر. أجبر نفسه على تحمل السؤال في قلبه وبدلاً من ذلك ركز على محاولة مساعدة شين زيكسيان في المنزل. "الوقت يتأخر وأصبح الطقس باردا قليلا.اسمحوا لي أن أساعد السيد على العودة إلى المنزل ".  

كان شين زيكسيان مترددًا. كان المنزل متجهمًا وكان يحب الرياح الباردة قليلاً في الخارج. لكن من الواضح أنه ذهب بعيدًا جدًا في الأيام القليلة الماضية. لقد تصرف بشكل جيد لدرجة أن يان جين اعتقد أنه لا يزال ضعيفًا جدًا.    

أغلق شين زيكسيان عينيه وتظاهر بالنوم ، وأكد أن تلميذه سيتركه وشأنه.

وقفت يان جين بصمت بجانب السرير الناعم قبل أن تنحني فجأة. تم دفع إحدى الذراعين تحت ساقي شين زيكسيان بينما لف الأخرى حول كتفيه. حمل الشخص كله بين ذراعيه. 

تم القبض على شين تشيكسيان بسرعة لدرجة أنه لف ذراعيه دون وعي حول رقبة يان جين. انفتحت عيناه ونظر إلى الجانب الجانبي ليان جين وهو يحدق في دهشة وهو يسارع إلى داخل المنزل.   

لذلك ، تم حل لغز هذه الأيام ، عندما كان ينام في الخارج ويستيقظ ليجد نفسه في الداخل.  

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن