PART 24.2

891 89 8
                                    

الفصل 24.2 من NEBM: الحقيقة

أصيب يان شين بالصدمة ، لكن الشاب القوي لاحظ أن الأمور لم تكن جيدة وصرخ على الفور ، "مرحبًا! يان شيء ما. لم أعد ألعب. قلت إنك ستحافظ على سلامتي. سأرحل!" 

بدأ في النضال ، لكنه ثبته بحزم من قبل تلاميذ الشيخ الشخصيين. 

على الرغم من أنه ربما فاز بالمركز الأول ، إلا أن خصومه كانوا مجرد تلاميذ صغار وأولئك الذين لم يدخلوا الطائفة رسميًا بعد. لقد كان في الواقع مجرد مزارع شيطان عادي. ببضع كلمات ، تمكن من خيانة وبيع يان شين بحزم.

وجد يان شين نفسه فجأة في حالة وجود أعداء من كلا الجانبين. تحول وجهه بين الأزرق والأبيض ، وشفتاه ترتعشان ، وفمه يردد "كل شيء مزيف". كرر الكلمات بصوت أعلى وأعلى ، حتى أصبح أجش. 

تجاهل شين زيكيان نضالاته اليائسة وغير المجدية وحول نظره قليلاً إلى سونغ مينغ ، قائلاً: "هذا الأمر واضح تمامًا. تواطأ يان شان مع مزارعي الشياطين ، مما أدى إلى تعطيل مسابقة السيف التجميع ، وتأطير الآخرين. كلها جرائم كبرى ، لن أتغاضى عنها أبدًا ".

عبس سونغ مينغ. لم تكن موهبته في طريق السيف عالية ، وبالتالي لم يكن قادرًا على إدراك الكثير من الأشياء المتعلقة بها. من الناحية النظرية ، يجب أن تخضع روح السيف فقط لنداء السيد ، لكن شين شيكسيان كان مختلفًا ... 

كان Shen Shixian موهوبًا جدًا في طريق السيف وكان يعرف الكثير عن السيوف. إذا كان بإمكانه استدعاء روح سيف بدون سيد ، أو حتى على الرغم من السيد ، وإجبارها على الكشف عن الحقيقة ، فإن Song Ming…. كان يميل إلى تصديق ذلك. 

لم يكن من المستغرب إذن أنه على الرغم من عدم معرفة أي شيء ، أصر شين زيكسيان على الذهاب إلى Hidden Sword Pavilion. كان من أجل الحصول على سيف! 

كان فقط ينتظر هذه اللحظة! 

لم يعرف سونغ مينغ مدى معرفة شين زيكسيان.

في جزء من الثانية ، تحولت أفكار لا حصر لها في ذهن سونغ مينغ. أدار رأسه لينظر إلى الشيوخ وسأل: ما رأي الشيوخ؟ 

"إنه موثوق." كان المتحدث بشكل غير متوقع شيخًا محترمًا يدفن نفسه في العمل ولا يحب التدخل في شؤون الآخرين. نظر إلى روح السيف الضبابية وانتظر دخولها مرة أخرى إلى جسد السيف قبل أن يضيف ، "أرواح السيف لا تكذب". 

في الطائفة ، كان يعتبر هذا الشيخ شخصًا يتمتع بالفضيلة والهيبة. عندما قال هذا ، كان يقف إلى جانب شين زيكسيان. نتيجة لذلك ، ألقى الحشد على الفور عيونهم على يان شين ، الذي كان على وشك الانهيار.

"سيد! لطالما كان يان جين مزارعًا للشيطان. إنه يتآمر ضدك وضد الطائفة بأكملها! فعل التلميذ هذا ليُظهر لك وجه يان جين الحقيقي!" صرخ بحدة ، مدركًا أنه وصل إلى طريق مسدود. بعد ذلك ، راهن كل شيء في رمية واحدة ، صارخًا ، "التلميذ فعل هذه الأشياء حقًا وبحق ... كان زعيم الطائفة سونغ يعرف كل شيء عنها! سونغ زعيم الطائفة ، لقد وعدتني بذلك طالما…." 

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن