PART 5

1.4K 116 17
                                    

ليس من السهل أن تكون سيدًا الفصل 5: العب

يفرك شين زيكسيان الديباج بأصابعه.

الخيط الأبيض الذهبي مطرز قليلاً مع غيوم متدفقة ناعمة وحساسة. من الواضح أنه مضى عليه عدة سنوات ، وعلى الرغم من أنه مصنوع من حرير الديباج عالي الجودة ، فمن المحتم أن يصبح قديمًا.

هذا شيء يخص يان جين ، ولا أعرف من أين أتى.يعرف Shen Zhixuan فقط أنه يقدر هذا الشريط كثيرًا لدرجة أنه يفضل الإصابة بدلاً من إتلافه.

هذه المرة ، سرق تصميم شنشن باتشنغ وألقي به في جناح السيف التبتي. ربما قال شيئًا آخر ليجعله يقتحم بلا مبالاة ، وإلا فإن مزاج يان جين الهادئ لم يكن ليواجه مثل هذا الخطر الكبير. ، الدافع لاقتحام جناح السيف التبتي.

قام شين زيكسيان بقرص الشريط ، وحدق في الأسفل للحظة ، ثم اتخذ قراره في النهاية.

على الرغم من أن مزاجه بسيط وسهل ، إلا أنه لا يحب العيش في خطر مجهول. إن السكين المتدلي من رأسي عندما لا أعرف متى سيسقط هو دائمًا أمر مزعج.

بعد أن حل كل الأشياء الغريبة من حوله ، اغسلها جيدًا في يان جين ، ثم عيش حياته الصغيرة ، ألن تكون جميلة.

هبت عاصفة أخرى من الرياح ، والأوراق الميتة التي ولدت للتو ونشأت في صف مرة أخرى ، مما جذب انتباه التلاميذ مرة أخرى.

كانت هذه المجموعة من التلاميذ الصغار قد دخلت الطائفة لتوها ، وكان أكبرهم يبلغ من العمر سبعة عشر أو ثمانية عشر عامًا فقط. يمارس عادة بقلب واحد وعقل واحد. لم يكن هناك الكثير من التقلبات والانعطافات في ذهنه ، ناهيك عن شين الأكبر الذي "تم فكه بالقيود" سوف يدخل ويخرج بالفعل من تحت جفونهم.

حتى غادر Shen Zhixuan بهدوء ، كانوا لا يزالون يهمسون ويضحكون على الأوراق الميتة الغبية.

...

بعد عدة جولات من القذف في هذه الليلة الكبيرة ، كان الفجر تقريبًا عندما عدت إلى الغرفة.

لم تنم شين زيكسيان طوال الليل ... آه ، لقد كانت حوالي ليلتين دون نوم ، وكانت مرهقة عقليا.سكبت كوبًا من الشاي البارد ، وهدأت نفسها ، وأوضحت كل شيء يجب القيام به بعد ذلك.

لم تكن الإصابة التي خلفها بينغزي على ظهر اليد خطيرة. تعامل معها بشكل تعسفي ، وسحقها Shengji Dan وطبقها. بعد فترة من البرد ، كان الجو جيدًا في الغالب ، ولم يكن هناك سوى القليل من الاحمرار والتورم.

نظر إليه شين زيكسيان ، وهز أكمامه ، وسقط لتغطيتها. هذه البشرة ناصعة البياض مثل الخزف ، والاحمرار والتورم ملحوظ بشكل خاص.

عندما كان واضحًا ، مرت شين جيكسيان بخزانة الجسد الأصلي ، وغيرت ملابسها قليلاً ، وأعدت تنظيمها بعناية ، ثم غادرت شي شيران المنزل.الوجهة - افتتح قادة Zongmen مبكرًا حيث سيكون.

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن