PART 68.1

466 56 1
                                    

NEBM الفصل 68.1: البحث

كان يان جين شخصًا صعبًا للغاية.

عندما كان طفلاً ، بغض النظر عن عدد المرات والطرق التي تعرض فيها للتنمر ، بغض النظر عن مدى الوحدة أو الخوف الذي شعر به عندما استيقظ ووجد نفسه وجهاً لوجه مع عدد لا يحصى من الشياطين والوحوش ، لم ينهار مرة واحدة .

لكن كل شيء انهار عندما وضع سونغ مينغ عند قدميه في بركة من الدماء وأخبره بالحقيقة.

في ذلك الوقت ، كان سونغ مينغ قد أهدر بالفعل طائفة تشينغيون في قذيفة فارغة ، مما سمح ليان جين بتدمير الطائفة بأكملها بالكاد بأي جهد. في النهاية ، كان آخر من يموت ويكافح عند قدميه هو سونغ مينغ.

شعر سونغ مينغ بنية يان جين القتل ، ولم يسعه إلا أن يرتجف. نزف الدم من جروحه. لقد بدا مثيرًا للشفقة وسخيفًا في عجزه وعدم قدرته على الهروب ، لذلك لم يستطع إلا أن ينكمش أمام يان جين.

لكنه لم يتصالح.

نظر إلى يان جين. اختلط الخوف والألم والكراهية وعدم الرغبة بداخله ، مما يجعل تعبيره يبدو خبيثًا للغاية. ابتسم بغرابة ، لكن هذه الابتسامة كشفت عن تلميح للسخرية. لقد أطلق سعالًا دمويًا ، والذي تناثر على الأرض وهو يهز ، "يان جين ، هل تتذكر من قتلته؟"

لم يرد يان جين. كان يحدق باهتمام في سونغ يان ، وعيناه مليئة بالتعالي ، كما لو كان ينظر إلى نملة لا قيمة لها. بصرف النظر عن ذلك ، لم تكن هناك مشاعر على الإطلاق في تلك العيون الحمراء.

بعد أن أصبح مزارعًا للشيطان ، كانت يدا يان جين ملطخة بالدماء. كان هناك شياطين وشياطين وأشرار.وكان هناك مزارعون خالدون. لقد قتل أشياء لا تعد ولا تحصى. إذا كان هناك أي شخص يجب أن يتذكره ، فيجب أن يكون ...

سيده.

الشخص الذي تسبب به مباشرة على هذا النحو.

السيد الذي قطع جذور روحه ودمر كل آماله.

- لا ، هذا الشخص لم يكن يستحق أن يكون سيده! لا ينبغي أن يكون سيده هكذا!

تعمقت عيون يان جين. عندما أعاده سونغ مينغ من حافة الأرض القاحلة ، أصيب يان جين بالكثير من الشيطان تشي. لفترة طويلة ، كانت ذكرياته فوضوية ومليئة بالثغرات. لم يكن حتى وقت لاحق ، عندما أصبح مزارعًا للشيطان ، استعاد ذاكرته تدريجيًا وتذكر ذلك الشخص الذي احتضنه وحماه.

سوي زيان.

إلى اين ذهب؟ لماذا اختفى؟

بحث يان جين لفترة طويلة في العديد من الأماكن وسأل الكثير من الناس ، لكنه لا يزال غير قادر على العثور عليه في أي مكان. إلى اين ذهب؟

آخر مرة رأى فيها Sui Xian كانت في الأرض القاحلة ، لذا إذا كان يعيش في الأرض القاحلة ، ربما في يوم من الأيام سيتمكن من رؤية Sui Xian مرة أخرى.

ليس من السهل أن تكون سيداTempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang