PART 48.2

640 68 6
                                    

NEBM الفصل 48.2: قفل صدئ

أصيب الطائر الشيطاني الصغير بالذعر بشكل غير مترابط ، وعلى الرغم من أن شين زيكسيان لم يفهم ذلك ، فقد يخمن أنه قد يكون هناك شيء قوي محبوس في الداخل. قد يشكل هذا الشيء تهديدًا كبيرًا لحياة الطائر الصغير ، لدرجة أنه لم يجرؤ حتى على الصراخ بصوت عالٍ. 

عند رؤية Shan Zhixian يقف هناك وبدا كما لو كان يلمس القفل ، كان الطائر الصغير قلقًا للغاية لدرجة أنه تعثر واندفع نحوه. أمسك منقارها الصغير تنحنح شين زيكسيان وحاول جره إلى الخلف. "لا يمكن. لا يمكنك الدخول. غرد ، غرد! إنه فظيع!" 

كاد Shen Zhixian لمس القفل الصدئ عندما تجمدت يده فجأة. ظهرت نظرة مذهلة على وجهه. 

بعد وقفة قصيرة ، قلب معصمه وظهر سيف طويل في يده.

انبعث من السيف الصافي قشعريرة باردة تغلغلت في المكان. ارتجف السيف وكأنه واجه شيئًا جعله متحمسًا. حتى أن شين تشيكسيان شعرت بأن روح سيف فروست ريتورن التي طالت نومها ...

كان هناك أثر للرغبة في الاستيقاظ. 

فاجأ الطائر الصغير. اجتاحت نظرة يان جين. بعد لحظة من المفاجأة ، قال: "هذا؟" 

أمسك شين زيكسيان بالمقبض بإحدى يديه والنصل باليد الأخرى. بذل القليل من القوة لمنعها من الحركة.أطلق السيف نورًا باردًا ، وارتجف جسده. بصفته مالك Frost Return ، كان من الواضح أن Shen Zhixian يشعر بالإثارة. 

"هناك شيطان ..." غمغم شين زيكسيان. كان سيفه Frost Return أكثر حساسية تجاه الشيطان تشي.عندما حاول يان شين تأطير يان جين مع الشيطان تشي ، كان يرتجف حتى عندما كان هناك القليل من الحاضر. 

هذه المرة ، لم يرتجف السيف فقط ، ولكن حتى روح السيف نفسها ، التي كانت نائمة لفترة طويلة ، فوجئت - فقط ماذا كان بداخل هذه الغرفة ؟!

الانزعاج الذي قمعه شين زيكسيان للتو عادت إلى الظهور الآن بقوة أكبر. وضع شين زيكسيان السيف وهز رأسه في يان جين. ومع ذلك ، لم يعد لديه أي نية لفتح الباب. انحنى والتقط الطائر الصغير ، ثم أشار إلى يان جين للمغادرة. 

تردد يان جين للحظة ، وهو ينظر إلى القفل الصدئ. ثم ، دون أن ينبس ببنت شفة ، استدار ليغادر مع شين زيكسيان. 

عادوا بهدوء بنفس الطريقة التي جاؤوا بها. كان الاختلاف الوحيد هذه المرة هو أن شين زيكسيان كانت تحمل طائرًا شيطانيًا صغيرًا. 

ربما كان الطائر الصغير غبيًا خائفًا لأنه لم يتكلم على الإطلاق. لم يكن الأمر كذلك حتى مشى شين زيكسيان عبر الصخور الكبيرة التي كان يختبئ تحتها حتى بدأ فجأة في النضال وزقزق من الألم.

توقفت خطوات شن زيكسيان ، ونظر إليها. 

كان الطائر الصغير صغيرًا جدًا ، ولم يكن حتى نصف حجم كف شين تشيكسيان. كانت يده مسطحة ، وأمسك بالطائر دون أن يضغط عليه. 

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن