PART 48.1

776 82 1
                                    

NEBM الفصل 48.1: قفل صدئ

سحبت السحابة السوداء الوحشية هالة مشؤومة وهي تطفو في الجو. فجأة ، غرقت ، كما لو أن شيئًا ما امتصها ، واختفت تمامًا. 

عادت السماء إلى صفاءها المعتاد وكأن شيئا لم يحدث. لكن قلب شين زهسيان غرق وظهر شعور بعدم الارتياح ، مما جعله يحدق في مفاجأة للحظة وجيزة.  

مع بستان الخيزران الذي يحجب رؤيته ، لم يستطع شين زيكسيان رؤية ما كان هناك. كان بإمكانه فقط تمييز أنه كان داخل حدود القصر. 

أشار إلى يان جين. وصل يان جين بمعطف ووضعه على شين زيكسيان. "ماالخطب؟"

"أعتقد أن هناك شيئًا خاطئًا." عبس شين زيكسيان قليلاً ، ولا يزال يشعر بعدم الارتياح. لم يشعر بهذا الأمر لفترة طويلة ، وجعلته السحابة الغريبة قلقا.أعطته تلك السحابة السوداء الغريبة إحساسًا لا يوصف بالخطر.

لم يستطع Shen Zhixian أن يقول أين ذهبت تلك السحابة السوداء الغريبة ، لكنه شعر بشكل غريزي أنها لم تكن جيدة. ابتعد عن يان جين وتراجع قليلاً. مد يده نحو حافة النافذة ، وانقلب بسهولة إلى الجانب الآخر. "دعنا نذهب ونلقي نظرة؟" 

حتى أثناء حديثه عن هذا السؤال ، كان قد قطع خطوتين بالفعل. قفز يان جين من النافذة دون أن ينبس ببنت شفة وتبعه عن كثب. 

بعد عبورهم بستان الخيزران ، وصلوا إلى حديقة صغيرة مهجورة. بدت الحديقة وكأنها مهجورة لفترة طويلة ، بحيث غطت الأوراق والأعشاب الميتة المنطقة بأكملها. 

ساروا بيقظة واكتشفوا أنه لم يكن هناك أحد حولهم - لقد فات الوقت حتى لا يأتي حراس الدوريات إلى هذا المكان البعيد.

كلما ساروا أكثر ، شعرت شين زيكسيان بعدم الارتياح.كان الليل ثقيلاً ، وبدا الجو مغلقاً في صمت جائر.سقط ضوء القمر الباهت عبر التلال الصخرية المغطاة بالغبار على جانبيها. 

ساروا بهدوء وخفية. حتى فجأة ، رنَّت أصوات أوراق الشجر الميتة وهي تدوس في الصمت. توقفوا على الفور ، وبعد الاستماع ، أدركوا أن الصوت يبدو أنه يأتي من الزاوية. بدا الأمر كما لو أن شخصًا ما كان على وشك الانعطاف 

من زاوية عيون شين زيكسيان ، فقد رأى انخفاضًا في التل الصخري الطويل بجانبه وسحب يان جين على الفور للاختباء في ظلها.

كان المنخفض الصغير ضحلًا ولكنه واجه بعيدًا عن ضوء القمر. ما لم يكن شخص ما ينظر بعناية ، سيكون من الصعب رؤيتهم. 

كان مكان اختبائهم أيضًا ضيقًا جدًا لذا كان عليهم الوقوف مضغوطًا ضد بعضهم البعض. كان يان جين في الخارج ، يلاكم شين تشيكسيان. خوفًا من عدم وجود مساحة كافية ليان جين للاختباء ، أمسك به شين زيكسيان من الخصر وسحبه إلى مسافة أقرب. 

ليس من السهل أن تكون سيداDonde viven las historias. Descúbrelo ahora