PART 36

816 91 18
                                    

الفصل 36: التوازن

قبل أن يتاح لـ Shen Zhixian الوقت للتحدث ، وصلت إليهم مجموعة من Yan Jins المزيفة. كان المشهد الذي أعقب ذلك مذهلاً للغاية. 

يان جين ، الذي كان يمسكه ، ضغط شفتيه بإحكام. مع لف إحدى يديه حول خصر Shen Zhixian ، تهرب من يان جين الأخرى بينما لم يتردد في الهجوم بالسيف بيده الأخرى. حطم شعاع السيف على الفور تلك يان جين المزيفة إلى خيوط لا حصر لها من الضباب الأسود الذي انتشر واختفى بعد فترة. 

بينما كان Shen Zhixian يتحرك ، بسبب افتقاره للأمان ، عانق دون وعي خصر يان جين: "..." 

خصره الضعيف! 

شعرت أنه سيتم قطعها!

بعد أن تم إزالة كل الضباب الأسود واستقر كل شيء ، هبط يان جين على الأرض بثبات وفك يده. 

عندما شاهدت Shen Zhixian المسلسل التلفزيوني في الماضي ورأت أن البطل يحتفظ بالدور الأنثوي أثناء الطيران والقتال ، بدا الأمر رومانسيًا ومذهلًا للغاية. كل وهمية! جعله مثل هذا الشعور وكأن خصره على وشك الانهيار! 

بعد أن كان يلهث لالتقاط الأنفاس عدة مرات ، استعاد شين زيكسيان إحساسه بالوضوح. تساءل عما إذا كان يان جين هذا حقيقيًا لذا قام بقرص يان جين أمامه دون وعي. 

لكنه لم يدرك أين كان يقرص. مباشرة بعد الشعور بالضيق ، تصلب خصر يان جين. أمسكه يان جين بهدوء وقال بصوت هادئ وعاجز قليلاً ، "يا معلمة ، لا تضغط."

عندها فقط رد شين زيكسيان. تصلبت يده قبل أن يسقط يده على عجل ويتراجع خطوة. سعل. "لم يكن ذلك لأنني كنت خائفًا من أنك مزيف أيضًا ... بعد أن طاردني عدد قليل من يان جين المزيفة ، اكتفيت." 

كان قلبه حذرًا لفترة من الوقت الآن ، وأخيراً شعر بالراحة. على الرغم من أن يان جين وهؤلاء يان جين بدوا متشابهين ، إلا أنه كان يعلم أن هؤلاء كانوا مزيفين وأن هذا الشخص الذي أمامه كان حقيقيًا. 

يان جين المزيفة بالأمس بدت هي نفسها أيضًا. ولكن ، على الرغم من أن تعابيره كانت متشابهة جدًا ، إلا أن سلوكه كان بعيدًا قليلاً. لن يبقى يان جين الحقيقي في نفس المكان عندما يقابل شين زيكسيان. مع أي شخص آخر ، كان سيفعل. ولكن مع شين زيكسيان ، سيكون هو الشخص الذي يتخذ الخطوة الأولى.

لم يكن يريد أن يلمس شين زيكسيان جرحه لأنه كان يخشى أن يكتشف شين زيكسيان أن جرحه كان مجرد وهم. بعد ذلك ، استخدم شين زيكسيان قضية إخفاء هويته لإخراج يان جين ... 

خفض شين تشيكسيان رأسه لينظر إلى يد يان جين لكنه لم ير أي جرح. بعد ذلك بوقت قصير ، سرعان ما قمع عقله المتماوج بالكلمتين "إخفاء الهوية". 

إذا كان مجرد إخفاء هويته ، فلن يكون الأمر سيئًا للغاية ... ولكن ، لم يخفي هويته فحسب ، بل قام أيضًا بتلفيق هويته في ابن عم يان جين. 

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن