PART 70

574 47 0
                                    

الفصل 70: د

أصاب شين زيكسيان بسعال خفيف لكنه لم ينزعج.خرج بهدوء من حضن يان جين ووقف لتحية الشيخ الرابع كالمعتاد. "مساء الخير يا عمي العسكري." 

نظر إليه الشيخ الرابع بصمت ثم نظر إلى يان جين. 

قال شين زيكسيان ، "العم العسكري لا يتعرف علينا؟" 

 كان تعبير الشيخ الرابع حزينًا. "أنت ... هو ... ماذا تفعل ...؟" 

لقد نسي سبب مجيئه إلى هنا الليلة. في الوقت الحالي ، كانت صورة شين زيكسيان ويان جين تعانقان بعضهما البعض محفورة في ذهنه. ماذا حدث في العالم عندما خرج ابن الأخ الصغير وتلميذ ابن الأخ الصغير لاكتساب الخبرة العملية ؟!

أمال شين زيكسيان رأسه وفكر للحظة. ثم قال بعبارة ملطفة ، "ربما السلوك الطبيعي بين رفقاء داو العاديين؟" 

الشيخ الرابع "...." 

الشيخ الرابع "؟؟؟" 

بينما سمح شين زيكسيان بوقت كبير للشيخ الرابع بمعالجة ذلك ، أخرج مجموعة الشاي والأواني وخمر الشاي على طاولة صغيرة من اليشم. 

لم يكن أي من منتجات Shen Zhixian منخفض الجودة. بمجرد نقع الشاي الروحي من الدرجة الأولى بالماء الساخن المغلي ، استيقظت رائحة الشاي الخافتة أخيرًا الشيخ الرابع. تنفس الصعداء ومرر يده على وجهه. "أنت بحاجة إلى التفكير مليًا في هذا الأمر."    

توقفت حركات Shen Zhixian. 

قبضتي يان جين على حضنه.    

قال الشيخ الرابع ، "على الرغم من أن طائفة تشينغيون لديها عادة عدم التدخل في الشؤون الخاصة بين السادة والتلاميذ ، لكن القيام بذلك ليس جيدًا أيضًا.إذا كنت تعتقد أن هذه العلاقة جيدة ، فعليك القيام بالأشياء بشكل صحيح واختيار موعد جيد ... "  

عندما تعافى الشيخ الرابع من صدمته ، أصبح متحمسًا أكثر فأكثر. "لم يكن هناك حدث حي في الطائفة لفترة طويلة. اغتنم هذه الفرصة لإعطاء المكان بعض الحيوية والإثارة ... " 

نظر شين تشيكسيان إلى يان جين ولم يكن يعرف ما إذا كان يجب أن يضحك أو يبكي. رؤية الشيخ الرابع متحمسًا جدًا ، لم يتمكن من المقاطعة إلا بصوت منخفض ، "عمي العسكري ، سنستعد لهذا. لماذا أتيت في وقت متأخر من الليل؟ هل هناك شيء خاطيء؟"

صمت الشيخ الرابع للحظة قبل أن يتذكر أخيرًا سبب مجيئه إلى هنا. تحت الضوء الخافت ، درس شين زيكسيان بعناية وسأل بحذر ، "هل عدت؟ سوي زيان؟ " 

- كان الشيخ الرابع يعلم حقًا أنه تم الاستيلاء على جثته. 

استرخى قلب شين زيكسيان ، وأومأ دون تردد. "العم القتيل ، هذا أنا." 

وقف ، وحرص على تقييد تعابير وجهه ، وانحنى باحترام للشيخ الرابع. قال: "السيد والعم القتيل قد عملوا بجد في ذلك الوقت. جونيور لن ينسى ذلك مرة أخرى ". 

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن