PART 28

838 89 10
                                    

الفصل 28: آلة التعشيب السليمة

نظر الطفل ، الذي لم يكن طويلاً بما يكفي للوصول إلى خصر شين زيكسيان ، إلى أعلى بوجه ممتلئ ، ودعا طفوليًا "بابا" مرارًا وتكرارًا. 

صدمت صرخاته Shen Zhixian بلا معنى ، لدرجة أنه كان يخشى أنه بطريقة ما قد أعاد هذا الشخص الصغير عندما كان لا يزال صغيراً وعديم الخبرة. 

لحسن الحظ ، فإن أغنية Sui Xian ليان جين قد أذهله مرة أخرى إلى رشده. 

كان الرجل الصغير لا يزال يتحدث. رفع شين زيكسيان يده لفرك حاجبيه. ثم انحنى نصفه بقلق وفرك رأس الرجل الصغير الرقيق. "حسنًا ، لا تصرخ".

لم يقنع أي شخص من قبل ، باستثناء يان جين الصغير. كان هذا الطفل لا يزال طفلاً ، بينما كان يان جين بالفعل شابًا في ذلك الوقت. الآن بعد أن كبر ، باستثناء التذمر العرضي ، لم يكن على شين زيكسيان القلق بشأن الأمور التافهة. 

حدق فيه الرجل الصغير بعيون دامعة بدت وكأنها مغطاة بطبقة من الضباب. تمسكت يديه الصغيرتان اللطيفتان بأكمام شين زيكسيان ، غير راغبين في تركها. 

كان شين زيكسيان في حيرة من أمره لبعض الوقت.أخيرًا ، حاول بشكل محرج إقناع الطفل. "لا يجب أن تناديني يا أبي. أنا لست والدك. السماء مظلمة بالفعل فلماذا لا تزال تلعب؟ هل تعرف أين يمكنني إعادتك؟ " 

من بين هذه الكلمات ، لم يكن هناك ما من شأنه في الواقع إقناع الطفل.

عندما استمع يان جين إليه بصمت ، أدرك فجأة أنه في هذه السنوات الماضية ، عندما قدم له السيد كل أنواع الطعام الجيد والكنوز السحرية ، من المحتمل أنه قد بذل الكثير من الأفكار للقيام بذلك. 

من المؤكد أن الرجل الصغير لم يسمع الجواب الذي يريده وبدأ في البكاء بصوت عالٍ ، داعياً "أبي". بكى وبكى حتى بدأ الفواق. 

كان شين زيكسيان محميًا من وجه مليء بالدموع من أكمام ثوبه. أخذ نفسا عميقا ، حتى عندما بدأ رأسه ينبض من الألم. كان متيبسًا وعاجزًا ولم يكن بإمكانه سوى الاستمرار في قول "لا تبك".

أراد أن يطلب من يان جين مساعدته ، لكن يان جين فقط وقفت بصمت بجانبه ، بلا نية على الإطلاق للتحدث. دفعت هذه المحنة الرهيبة شين زيكسيان إلى البكاء. أخيرًا ، لم يستطع تحملها بعد الآن ورفع الطفل بين ذراعيه. 

أذهل الرجل الصغير مدّ يده بيد ممتلئة ليمسك رقبة شين زيشوان. توقفت صرخاته فجأة. احمر وجهه ، وبدا وكأنه يحبس أنفاسه. 

أمسكه شين زيكسيان بإحدى يديه وربت على ظهره باليد الأخرى. امتص الصبي أنفاسه وبدأ في الفواق ، كما لو كان يفهم في النهاية. فرك رأسه الرقيق بعمق على جانب فك شين زيكسيان.

تحول تعبير يان جين الهادئ والهادئ في الأصل قليلاً.نظر زوجان من العيون بعمق إلى الرجل الصغير الذي ارتجفت عيناه ونظر إلى الوراء. شد قبضته حول رقبة شين زيكسيان. "أبي." 

ليس من السهل أن تكون سيداWhere stories live. Discover now