PART 42

781 95 18
                                    

الفصل 42: السكران

عاد Yuyu أخيرًا إلى البحر. بعد أن غادر ، انحسرت الأمواج بسرعة. تحول الحجر الذي جلس عليه فجأة إلى دخان ، مما أدى إلى كشف نعش جليدي نصف مغمور في الماء. 

كان التابوت شبه شفاف. رأى شين زيكسيان التابوت في لمحة وراقب بهدوء بينما العنصران الموجودان بالداخل يتحولان إلى بصيصين من الضوء ويغرقان في مياه البحر. 

تحطم التابوت الجليدي مع صوت. ارتجف العالم السري بأكمله وبدأت شظايا رقيقة من الشقوق في الظهور. أمسك يان جين بخصر شين زيكسيان وقفز دون تردد نحو نعش الجليد المحطم. 

أغلق شين زيكسيان عينيه دون وعي ، وفي اللحظة التالية ، اجتاح جسده إحساس بالبرد ، تمامًا كما حدث عندما جاء. عندما فتح عينيه ، وجد أنهم عادوا إلى مدينة شين.

في الماضي ، بعد أن ابتلع هذا العالم السري الناس ، كان ينجرف بصمت بعيدًا. ومع ذلك ، في السنوات الأخيرة ، كان ينقصه الشيطان تشي ، مما جعله يائسًا أكثر فأكثر. هذه المرة كان هناك الكثير من الناس الذين تم ابتلاعهم.

ظل العالم السري مغلقًا بعد أن أجبره يان جين على فتحه. ومع ذلك ، كان لا يزال هناك العديد من المزارعين الذين لا يريدون المغادرة ويتجولون في الخارج كل يوم. في هذا الوقت ، عندما بصق العالم السري فجأة الكثير من الناس واختفى ، أصيبوا جميعًا بالذهول. 

بعد لحظات قليلة ، اقترب هؤلاء الأشخاص على الفور من الأشخاص الذين خرجوا من العالم السري ليسألوا عن الوضع في الداخل. 

كانت هالة يان جين شديدة البرودة ، وكانت لغة جسده مليئة بالرفض. لم يجرؤ أحد على المجيء ، ومنعهم من الحصار. 

بعد شهر واحد فقط في المجال السري ، نظر شين تشيكسيان إلى المشهد المفعم بالحيوية أمامه وشعر وكأن فترة طويلة قد مرت.

كان التدفق الزمني في الوهم حول Yuyu و Little Ten مختلفًا. كانت سنوات قليلة داخل الوهم مجرد طرفة عين للعالم الخارجي. عندما كان Shen Zhixian داخل الوهم ، "عاش" لسنوات عديدة. 

"الأخ الأكبر سوي! الأخ الأكبر يان!" ليس بعيدًا ، لوح دوان يوان لهم بينما كان يركض سريعًا نحوهم. بعد انفصالها عنهما لفترة ، لاحظت العلاقة الحميمة بينهما وقالت نصف مازحة: "الأخ الأكبر سوي أخيرًا هنا؟يجب أن تكون مهتمًا حقًا بالأخ الأكبر يان ". 

سكت شين زيكسيان للحظة. ثم سأل بتردد: "لم نلتقي في المجال السري؟" 

هزت دوان يوان رأسها على الفور. "لا. هذه الأيام ، كنت وحدي - لم أر إلا الرجل الذي عرافة الأخ الأكبر في ذلك اليوم."

تذكرت السداسية العرافة وسألت بفضول: "قال الرجل إن الأخ الأكبر سوي سيحصل على رغبته في هذه الرحلة. ماذا واجه الأخ الأكبر؟" 

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن