PART 34

834 90 14
                                    

الفصل 34: بيليه الروح

صمت العالم للحظة. تلاشى الصخب والضجيج المحيط بهم مثل المد ، وتدفق الناس ضبابي مثل الوهم. يبدو أن يان جين فقط كان حقيقياً. 

ترددت صدى كلمته "السيد" في أذني شين زيكسيان. 

فكر شين Zhixian بسخرية ، ماذا عن تنكره؟ ماذا عن تنكره الكبير؟ 

تراجعت أفكار لا تعد ولا تحصى في ذهنه بشكل فوضوية ، ولكن بقيت فكرة واحدة فقط في النهاية. 

سيكون من الأفضل فقدان ذاكرة يان جين على الفور. 

بعد أن لعب دور Sui Xian ، لم يكن أمام Shen Zhixian خيار سوى العودة بصفته سيد يان جين.أزال يد يان جين بهدوء من معصمه ودفع مروحته القابلة للطي في يد يان جين. بعد أن أخذ نفسا عميقا ، قال بصدق ، "في الواقع ، أنا ..." 

- - ظهر تغيير مفاجئ.

ربما ، لم ينتبه أحد ، أو لم يهتم أحد. كان العالم السري راكدًا ، لكن الضباب الأبيض انتشر في كل مكان. درب ضباب بهدوء حول كاحل شين زيكسيان وصعد بسرعة على طول حافته.

في اللحظة التي سقطت فيها كلمة شين زيكسيان "أنا" ، شعر بالبرد في جميع أنحاء جسده. فجأة ، انتشر الضباب الأبيض بسرعة ثم ابتلعه تمامًا! 

حدث هذا في غمضة عين. تغير تعبير يان جين. مد يده على الفور للقبض على شين زيكسيان ، لكن ذراعيه مرتان بالفراغ. لم يكن هناك شيء. بدا الضباب وكأنه واع ، مختبئًا من يد يان جين وتراجع بسرعة. 

سحب يان جين سيفه. خوفًا من أن شين زيكسيان لا تزال عالقة في مكان ما في الضباب ، لم يجرؤ على تقسيم الضباب مباشرة. يمكنه فقط قطع جزء من البقية ، ومنعها مؤقتًا من التراجع الإضافي.

شق سيف عميق للغاية الأرض ، ولا يزال ينبعث منه البرد الجليدي لنية سيف يان جين. كانت شظية الضباب خائفة بلا حذر. بعد لحظة ، عاد وانفجر في خيوط صغيرة لا حصر لها من الضباب ، ثم انجرفت بسرعة بعيدًا. 

Shen Zhixian ، تمامًا مثل أولئك الذين نجحوا في دخول المجال السري ، اختفى تمامًا أمام الجميع. 

كان هذا الزوج من المعلم والتلميذ في الأصل بعيدًا تمامًا عن مدخل العالم السري. نتيجة لذلك ، جذبت هذه الحركة الضخمة انتباه الجمهور على الفور.

كان بعض الناس غير متأكدين من طبيعة الضباب وخشوا ألا يتمكنوا من تجنبه. أراد آخرون دخول المجال السري. وهكذا ، عندما رأوا الضباب ينجرف نحوهم ، لم يكونوا خائفين وأرادوا أن يبتلعهم الضباب. كان سيئًا للغاية أنه لتجنب اقتراب المزارعين ، ذاب الضباب بسرعة إلى مصدره. 

بحاجبين مجعدين بعمق ، سار يان جين إلى المكان الذي كان الجميع يحاول فيه دخول العالم السري. كان هناك أيضًا ضباب ، ينتظر بهدوء المزارع التالي. ولكن ، بعد أن استشعرت وجود يان جين ، أصبح خائفا فجأة واندفع على الفور في حالة من الذعر. مثل الضباب الذي ابتلع Shen Zhixian في وقت سابق ، سارع إلى الطفو عائدًا نحو العالم السري.

ليس من السهل أن تكون سيداWhere stories live. Discover now