PART 49

719 64 6
                                    

الفصل 49: قلاع

يمكن أن يتحول شيطان الجلد الملون إلى مئات الوجوه. نتيجة لذلك ، اعتقدت شين زيكسيان أن الأمر سيستغرق بعض الجهد للعثور عليها. لكن ، من عرف أنها ستجري عبر الباب بنفسها. 

معتقدًا أن هذا كان غير متوقع للغاية ، قام بسد مسار شيطان الجلد الملون وحاول بشكل غير مباشر إعادتها إلى الغرفة. رفعت زوايا فم الشيطان المصبوغ بالجلد إلى ابتسامة. قالت بخجل: "لا تقلق. يجب أن تدع العبد يستعد أولاً ... " 

امتدت ابتسامتها. ولكن ، قبل أن يتسع تمامًا ، ارتطم سيف مهيب غير مرئي تشى بلوحة الباب المجاورة للأذن 

ورفرفت بعض خيوط الشعر الدقيقة على الأرض. 

جاء شعاع السيف الخافت هذا من يان جين ، الذي أعاد بصمت السيف الذي أخرجه من الغمد.

قام شيطان الجلد الملون بتقويم الباب بأدب وفتح الباب لشين زيكسيان. "السيد الشاب سوي ، السيد الشاب يان ، من فضلك." 

تم إنقاذ الخدم في الغرفة المجاورة أخيرًا من قبل رفاقهم المتأخرين. عندما أتوا لتقديم الشاي ، كانوا لا يزالون خائفين إلى حد ما من الرجلين. سكبوا الشاي بأيدي مرتجفة ، وبمجرد الانتهاء ، أسرعوا. 

ذهب شين Zhixian مباشرة إلى الموضوع. "ما هي المدينة الميتة التي ذكرتها بالأمس؟" 

بالأمس ، شعر شيطان الجلد الملون أنه يبدو مهتمًا بمدينة الموتى الأحياء. اليوم ، سمعته مرة أخرى.ابتسمت وقالت ، "لكن السيدة منغ كانت شخصًا خرج من مدينة الموتى الأحياء. لماذا انت تسالني؟ لم تسألها؟ "

بدا موقفها تجاه السيدة منغ مليئًا بالعبث. مازحت دون تردد ، "هذه السيدة منغ موالية حقًا لمنغ يون. هذان الاثنان أيضًا لم ..." 

رفع يان جين بصمت سيفه ووضعه برفق على الطاولة ، وضغط إبهامه على مقبض السيف ، كما لو على استعداد لسحب السيف في أي لحظة. 

"آه هيم. مدينة أوندد ، إنه ليس مكانًا جيدًا. بدت مشرقة من الخارج ، لكنها في الواقع قفص. بمجرد دخولك ، من الصعب جدًا الخروج ". رفع شيطان الجلد الملون كمها ليغطي شفتيها ويسعل بهدوء. "إذا كنتما تخططان لدخول مدينة الموتى الأحياء ، يرجى توخي الحذر." 

"لماذا تقول هذا؟"

عند الحديث عن مدينة الموتى الأحياء ، تلاشت الابتسامة الساحرة على وجه الشيطان الملون. قالت بإيجاز ، "يقال أنه من أجل مغادرة المدينة الميتة ، هناك ثمن يجب دفعه". 

"ما هو سعر؟" 

رفعت شيطان الجلد الملون الغطاء عن فنجانها وأخذ رشفة على مهل. "انا لا اعرف. أنا أعرف فقط أنه عندما رأيت السيدة منغ منذ حوالي مائة عام ، كانت مجرد طائر صغير - آه ، مع ريش ذيل أحمر مشرق. وسيم جدا." 

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن