PART 25

1.2K 93 16
                                    

الفصل 25 من NEBM: عقد ملزم

انتهى اليوم الأخير من جمعية Sword Competition في فوضى. 

الشيخ شين "أغمي عليه" والتقطه تلميذه. تحت النظرة الصادمة للجميع ، أمسك يان جين الشخص مباشرة ، تاركًا وراءه جملة ، "يمكن ترك أمر يان شين لسونغ ليقرره زعيم الطائفة" ، قبل أن يبتعد بسرعة.   

كان سونغ مينغ منزعجًا جدًا لدرجة أن زاوية الطاولة على الجانب الآخر تحطمت أيضًا إلى قطع.

تحت نظر الجميع ، كان بإمكانه فقط أن يأمر باحتجاز يان شين في زنزانة الطائفة لانتظار المزيد من العقوبات. كان أسوأ ما في الأمر أنه ، بهذه الطريقة ، لا يمكن أن يتعرض الين شين لحادث "عرضي". بعد كل شيء ، كان الشخص تحت أنفه. إذا حدث شيء ما ، فسيكون سببًا للآخرين للتحدث عنه. 

كره سونغ مينغ النميمة عن نفسه ، خاصة لأنه كان يفتقر إلى القدرة عند مقارنته بالآخرين. كلما سمع شيئًا إلى هذه الدرجة ، كان يحمله بهدوء في قلبه ، وفي المستقبل ، سيجد فرصة للانتقام بهدوء. 

بعد تسليم بقية الأمور إلى كبار السن الآخرين ، أخذ سونغ مينغ الأوتار الزرقاء التي كانت تنفجر في رأسه وترك وجهه باردًا ، وهو ينقر على أكمامه - ليس لأنه لم يرغب في الحفاظ على الصورة اللطيفة والثابتة لزعيم الطائفة ولكن لأنه كان يخشى أن يبصق الدماء وإلا! 

نوع الشخص الذي كان عليه هذا الرجل ، يمكنه بالتأكيد أن يعلم تلميذه أن يكون هو نفسه! 

شخص متعجرف مثل شين زيكسيان يجب ألا يكون لديه تلميذ!

عاد سونغ مينغ إلى غرفته ، غاضبًا جدًا لدرجة أنه قلب طاولة ، وطرق الأكواب ، التي تحطمت على الأرض.ارتفع صدره وسقط بسرعة وهو يلهث ، ووجهه داكن مثل قاع الإناء. 

كيف استطاعت الأمور أن تتطور هكذا خارجة عن السيطرة اليوم؟ 

عندما كان Shen Zhixian في دائرة الضوء ، لم يكن بإمكانه فعل أي شيء سوى الزقزقة سرًا مثل فأر يختبئ في الحضيض ، ويعاني من التباينات الكبيرة بين قوتهم. في وقت لاحق ، انتظر بصعوبة كبيرة أن يحدث شيء لجسد شين زيكسيان. لقد تغلب على كل العقبات التي وقفت في طريقه ، فقط للوصول إلى هذه النقطة 

في السنة الأولى ، كان سلسًا تمامًا ، يحمل صورة زعيم طائفة جيد وأخ جيد. على الرغم من أن Shen Zhixian كان باردًا بالنسبة له ، إلا أنه لا يزال بإمكانه تحمل ذلك.

ولكن منذ فشل جناح السيف الخفي ، شعر أن شين زيكسيان عاد تدريجياً إلى طبيعته الأصلية ؛ كل حركة ، كل ابتسامة ، كلها تكشف عن صورة متفوقة ونبيلة! 

أمام شين زيكسيان ، حتى لو كان زعيم الطائفة ، فإنه لا يزال أدنى شأنا! 

سونغ مينغ مكروه بمرارة. غمر الشاي زاوية رداءه ، وجعله باردًا ، متطابقًا مع البرد الذي يزداد عمقًا في تعابير وجهه. 

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن