PART 17

980 92 15
                                    

الفصل 17 من NEBM: المتشابكة

ما حدث هذه الليلة كان غير متوقع بالنسبة لكليهما. 

لم يكن يان جين يعرف ماذا يفكر. عندما نظر إلى شين زيكسيان ، كانت نظرته هادئة ولكن قلبه اندهش من هذا الحدث غير المتوقع. لم يكن شين زيكسيان أيضًا يعرف ما يفكر فيه. كان بإمكانه فقط التظاهر بالهدوء وهو يخرج من الباب ويغلقه بإحكام خلفه. حدق يان جين خلفه على فراش ، حتى اختفى الضعف في جسده. 

نظر إلى السيف بلا تعابير حتى تبدد الضباب في عينيه تدريجياً. لقد حلم بحياته الماضية مرة أخرى ، مما تسبب في تذبذب عواطفه. عندما فتح عينيه ، لم يستطع التمييز بين الواقع والأحلام.   

لم يكن يعرف متى دخل Shen Zhixian إلى مسكنه أو ما فعله بعد دخوله ... لكن ، وفقًا لرد فعل Shen Zhixian الآن ، ربما لم يجد دليلًا بعد. على الأكثر ، ربما كان يعتقد أن يان جين كان يحلم بالتخويف في الماضي.   

لا يزال دفء كف شين زيكسيان باقياً في مؤخرة يده.دفع السيف إلى غمده وألقاه بجانب السرير. 

طرق السيف على شيء ما ، مما أحدث صوت طقطقة.نظر يان جين ورأى أنها زجاجة صغيرة من اليشم.   

كانت الزجاجة التي استخدمها Shen Zhixian لعقد حبوب منع الحمل. عندما جاء ، ألقى الزجاجة هنا ونسي إعادتها.  

التقط يان جين زجاجة اليشم الصغيرة وهزها لكن لم يصدر صوت. كان فارغا.   

لم يكن غطاء الزجاجة مغلقًا بإحكام وكانت الرائحة الباهتة للدواء تنبعث من الفتحة الصغيرة. تابع يان جين شفتيه ، وأدرك فجأة أن هذه الرائحة كانت مألوفة بعض الشيء ، كما لو ...  

لقد لعق شفتيه بطرف لسانه وتذوق تلميحًا من الأدوية المتبقية. بعد لحظة من التردد ، رفع غطاء الزجاجة بلطف وجلب الفتحة إلى أنفه ، مؤكداً تخمينه.   

بعد تناول رائحة الدواء الباهتة ، ظل يان جين صامتًا لفترة طويلة قبل إعادة إدخال غطاء الزجاجة ، وترك السرير حافي القدمين ، وسحب عبوة صغيرة من داخل الخزانة.   

نظرًا لأنه نادرًا ما يتم سحبها ، لا تزال الطرد الصغير تبدو جديدة جدًا. فتح يان جين العبوة الصغيرة ، ووضع زجاجة اليشم الفارغة بالداخل ، وأعاد ربط العقدة ، وأعادها إلى الخزانة.   

عندما أعيد الطرد الصغير ، أطلق أصوات خرخرة حيث اصطدمت زجاجات اليشم بالداخل.  

مقرمشة وحلوة. 

بعد تلك الليلة ، بدا الأمر وكأن شيئًا لم يحدث.  

استمر المعلم والتلميذ الغبيان في التعايش بسلام على السطح.   

ظل يان جين قليل الكلام. لم يعرف شين زيكسيان ما كان يخطط له واستمر في التصرف وكأن شيئًا لم يحدث. لقد عامل يان جين كالمعتاد. منذ أن وصلت الأمور إلى هذا ، كان على استعداد للتظاهر بأنه غبي.بعد كل شيء ، إذا تصرفت بطريقة أخرى ، فإن الضرر الذي يلحق به يفوق الفوائد. 

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن