PART 14.1

873 90 4
                                    

NEBM الفصل 14.1: السقوط

كان الجو باردًا جدًا ومثلجًا بالخارج ، لذا استدار شين زيكسيان جانبًا قليلاً للإشارة إلى داخل الغرف. "لنذهب الى الداخل؟"

هز يان جين رأسه وقال ، "أراد التلميذ فقط أن يسأل المعلم شيئًا. يريد المعلم شاو من القمة الثالثة إجراء تبادل صغير لفهم السيف ، ودعا هذا التلميذ للذهاب إلى القمة الثالثة للمشاركة ... " 

" تبادل صغير لفهم السيف؟ " تمتم شين زيكسيان لنفسه. كان هذا اجتماعًا صغيرًا حيث اجتمع التلاميذ تحت شيوخ القمم الرئيسية معًا لمناقشة تقنيات السيف وتبادل تجربة السيف. يمكن لممارسة التبادل والتعلم من بعضنا البعض تحسين التقدم والفهم.

في السنوات القليلة الماضية ، شاهد شين زيكسيان الشباب يكبر شيئًا فشيئًا ، وأدرك أن الشاب أصبح أكثر تحفظًا يومًا بعد يوم. كان منزعجًا جدًا ، خائفًا من أنه كان يربي شخصًا مثاليًا للتسميد. في الوقت الحاضر ، كان من النادر جدًا أن يرغب يان جين في المشاركة في هذه الأنشطة الجماعية. لذلك ، وافق بسهولة على السماح لـ Yan Jin بالمشاركة.

"هل سيحضر يان شين أيضًا؟"

أومأ يان جين برأسه.

حث شين زيكسيان ، "ابتعد عنه".

في السنوات الماضية ، تعمد إعطاء يان شين الكتف البارد. ومع ذلك ، كان يان شين لا يزال عديم الضمير في قلبه واستمر في تشجيع الناس وغسل أدمغتهم بظهر اليد لإعطاء يان جين وقتًا عصيبًا. على الرغم من تحذيرات شين زيكسيان العلنية والسرية ، لم تتبدد هذه الحوادث بل اشتدت بدلاً من ذلك.

عاجلاً أم آجلاً ، سيجد دليلاً من شأنه أن يسمح له بمعاقبة يان شين مباشرة.   

تمتم يان جين بالموافقة.   

عرف شين زيكسيان شخصيته جيدًا وكان يعرف أنه رجل قليل الكلام. نتيجة لذلك ، لوح بيده فقط للسماح ليان جين بالمغادرة.   

عندما كان يان جين على وشك المغادرة ، تذكر شين زيكسيان شيئًا ما فجأة. "لقد طلبت من الشيخ الثالث إعداد مجموعة لي. في طريق عودتك ، يمكنك إحضارها معك ".

كان الشيخ الثالث خبيرًا في تشكيلات المصفوفات. في الآونة الأخيرة ، توسل إليه شين زيكسيان لإعداد مجموعة تدفئة للمساعدة في برد الشتاء القارس. حتى لو لم يكن خائفًا من البرد ، فهو لا يزال لا يحب تنفس الهواء البارد عندما ينام!

بعد مغادرة Yan Jin ، وجد Shen Zhixian أن نعاسه قد اختفى. بعد التأمل للحظة ، سار بخفة باتجاه الجزء الخلفي من الجبل ، قائلاً لنفسه ، "قد تأخذ برعم العشب الصغير أيضًا وتنقع في الينابيع الساخنة.سأحضر طبق فاكهة وإبريق نبيذ ".

كان زعيم الطائفة السابق جيدًا حقًا بالنسبة إلى شين تشيكسيان الأصلي. لم يقتصر الأمر على أن ذروته كانت تتمتع بأكبر قدر من الروحانية ، فقد كان من السهل الدفاع عن التضاريس وصعب الهجوم عليها.كان هناك أيضًا ينبوع ساخن في الجبل الخلفي. كان الربيع الحار مليئًا بالتشي الروحي ، بحيث يمكن للمرء أن يشعر به عند الاقتراب.

ليس من السهل أن تكون سيداWhere stories live. Discover now