PART 65

487 62 4
                                    

الفصل 65: حلم الروح

في هذا الوقت ، لم يكن شين زيكسيان هو شين زيكسيان الحالي ؛ لقد كان مجرد شاب مفعم بالحيوية في تلك السنة. 

تم قطع شبابه النبيل والهادئ في الأصل عندما أصبحت حياته الرائعة مزحة كبيرة ، مما أقنعه أنه لم يكن هو نفسه. أن الشاب Sui Xian لم يكن هو. 

بعد سنوات عديدة وبعد تجربة الكثير من الأشياء ، استعاد أخيرًا شبابه الكامل. 
لكن هذا الشاب ، Sui Xian ، لم يعد سهلاً وغير مقيد كما كان من قبل. لقد فقد الكثير من الأشياء ، وتحت سطح عودته الهادئة ، كان مليئًا بالندوب. 

شعر شين زيكسيان أن أنفه يفسد. كانت عيناه ساخنتان ، وتدفقت كل أنواع المشاعر في صدره ، مما جعله غير قادر على الهدوء.

 تجمد يان جين للحظة ، ثم مد يده وسحبه إلى أحضانه. 

تمامًا مثل ، منذ فترة طويلة ، عندما احتضنت Sui Xian ليتل يان جين. 

قام شين زيكسيان بتعليق ذراعيه حول خصر يان جين ودفن وجهه بين ذراعيه ، مستمعًا إلى دقات قلبه القوية. امتنع عن البكاء محاولا تهدئة عواطفه. 

لم يقل يان جين كلمة واحدة. لم يكن أبدًا جيدًا في التحدث ولم يستطع نطق كلمات مثيرة للاهتمام مثل ما قاله Sui Xian إلى Little Yan Jin. كان بإمكانه فقط بذل قصارى جهده لمنح شين زيكسيان عناقًا دافئًا.

لم يعرف Shen Zhixian كم من الوقت بقوا هكذا.في النهاية ، تراجع إلى الوراء وكان على وشك أن يخفف قبضته على يان جين ويقوى. ولكن ، في تلك اللحظة ، خفض يان جين رأسه ورفع يديه لكوب وجه شين زيكسيان وقلبه لأعلى قليلاً. ثم وضع قبلة لطيفة على كل زاوية رطبة من عيون شين زيكسيان. 

تم القبض على شين Zhixian على حين غرة. شعر بأنفاس يان جين الساخنة في زاوية عينيه ورفع رأسه دون وعي. سقطت شفاه يان جين على خده. 

تحولت أذناه إلى اللون الأحمر على الفور ، وكان يأمل أنه في الضوء الخافت ، لن يتمكن يان جين من الرؤية بوضوح شديد. انحنى للخلف قليلاً ، ومد يده ليضع يدي يان جين على وجهه ، وسأل ، "ماذا تفعل؟"

كانت نبرته هادئة ، مع صوت أنفي طفيف. لكن يان جين لم يتكلم. نزلت يديه ، ولف أحد ذراعيه حول خصر شين زيكسيان بينما كان الآخر معلقًا تحت ركبتيه. ثم اقترب منه ورفعه. 

بعد أن حمل فجأة على غرار الأميرة ، أذهل شين زيكسيان وأطلق صوتًا من المفاجأة. لف ذراعيه دون وعي حول رقبة يان جين. "أنزلني ..." 

حمله يان جين إلى مكان ليس بعيدًا عن الجرف ووضعه هناك ، وكانت إحدى ذراعيه ما زالت ملفوفة بإحكام حول خصره.

حدق شن زيكسيان في المسافة. على الرغم من استعادة ذاكرته ، إلا أن ذلك لم ينف حقيقة أنه تعثر على الدرج وسقط حتى وفاته. كان لا يزال خائفًا إلى حد ما من الارتفاع. نظر مرة واحدة إلى أسفل حافة الجرف الذي يبدو بلا قاع وانحنى مرة أخرى في أحضان يان جين. 
  
يمكنه أن يخمن ما أراد يان جين أن يفعله. من قبل ، قال إنه يريد رؤية المشهد هنا ، لكنه كان يخشى المرتفعات. ربما أراد يان جين مرافقته ومساعدته على تحقيق رغبته الصغيرة. 

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن