PART 14.2

898 86 7
                                    

NEBM الفصل 14.2: السقوط

في الذروة الثالثة ، اجتمع التلاميذ معًا بطريقة مألوفة حيث جلسوا بشكل عرضي واستقبلوا بعضهم البعض. 

ارتفعت الخلافات من وقت لآخر ، حتى أن بعض التلاميذ قاموا برسم سيوف على الفور لمناقشة الأمر مع الآخرين والتحقق من الحقيقة من الباطل. 

"الأخ الأكبر يان". 

جذب الشخصان اللذان يواجهان بعضهما البعض في الفضاء المفتوح انتباه الجميع. أخذ يان شين ، الذي أخبره شين تشيكسيان يان جين بالابتعاد عنه ، بادر بالتوقف بهدوء أمامه وقال عرضًا: "لم أهنئ الأخ الأكبر بعد على انسحابك. لم أكن أعرف ... " 

نظر إليه يان جين بلا مبالاة. لم يكن هناك أي عاطفة في تلك النظرة ، مما جعل يان شين يشعر بالاستياء الشديد.

لكنه سرعان ما عاد إلى رشده ، وتصرف كما لو أنه لا يشعر بلامبالاة يان جين ، قال بصوت لطيف ، "كيف كان المعلم مؤخرًا؟ سيد لم يتصل بي منذ وقت طويل ".

على الرغم من أن Shen Zhixian لم يقطع علاقته رسميًا مع Yan Shen ، إلا أنه كان بعيدًا جدًا عنه. كان يتجنب تحياته ، وبالكاد يستدعيه ، ويومئ إليه في بعض الأحيان فقط. 

لم يكن يان شين جيدًا مثل هذين التلميذين الشابين اللذين ركضوا صعودًا وهبوطًا على الجبال طوال اليوم.  

في الماضي ، كان المعلم الأعلى يقدره أكثر. كيف تغيرت الأشياء فجأة؟ يجب أن يكون أن يان جين قال عنه شيئًا لا ينبغي قوله ، مما أثار غضب السيد.

قام يان شين بوضع ابتسامة على وجهه لإخفاء أسنانه القاسية وفكر في المرات العديدة التي كان عليه فيها أن يحيي يان جين باحترام. في هذه السنوات الثلاث ، حاول أن يصنع حجر عثرة ليان جين لكنه فشل في كل مرة. بدلاً من ذلك ، فقد احترام سيده ، وتراجعت مكانته فقط بين العديد من التلاميذ. 

هذا الانخفاض الهائل في المكانة والاحترام جعل شخصيته أكثر تشويهًا.   

عندما كان طفلاً ، عانى يان جين من العديد من الصعوبات ، ولذلك كان شديد الحساسية تجاه قشرة يان شين السطحية للنوايا الحسنة التي أخفت نيته الخبيثة. بدلاً من الانخراط ، نظر فقط إلى سيفه بوجه خالي من التعبيرات وأدار أذنًا صماء لكلمات يان شين.

عندما لم يتمكن يان شين من الحصول على رد ، صر على أسنانه ، وأمسك بسيفه بإحكام ، وسار إلى المساحة الفارغة التي أخلاها الجميع عن عمد ، ووجه يديه نحو يان جين.   

نظر إليه يان جين بلا مبالاة وظل جالسًا ، ولم ينبس بكلمة واحدة.   

أثناء الجمود ، تلاشى النقاش حولهم تدريجياً ، وتحول الجو إلى حرج. كانت الابتسامة على وجه يان شين قسرية إلى حد ما ، وبدا صوته منزعجًا عندما قال ، "هل ينظر الأخ الأكبر إلي بازدراء ولهذا السبب لا يتبادل المؤشرات معي؟" 

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن