PART 29

890 83 39
                                    

الفصل 29: الكتاب المقدس

طلب شين زيكسيان من الشباب إضافة زوج آخر من عيدان تناول الطعام. شكره دوان يوان بسخاء وجلس. 

أوه ، ما هي الأخلاق الحميدة. 

من أجل تلميذه ، أجرى شين تشيكسيان عمداً تحقيقات سرية في خلفيتها. نتيجة لذلك ، تجاهل الوجبة أمامه حتى أصبح لديه فهم عام جيد لخلفية دوان يوان. 

كان دوان يوان تلميذاً لجناح Qianyin Pavilion.بصفتها التلميذة الشخصية لرئيس الغرفة الثالثة ، كانت مكانتها عالية جدًا. في هذا العام ، بلغت سن العشرين ، وبالتالي ، كان عليها أن تودع سيدها وتترك الطائفة لاكتساب الخبرة.

شفتا دوان يوان منحنية. كان لشين زيكسيان ميزات نظيفة ورائعة ، ويبدو أنه غير ضار. كان أسلوبه في الكلام أيضًا مضحكًا جدًا. لم يستطع يقظتها إلا أن تسقط أكثر قليلاً. "هذه هي المرة الأولى التي أتدرب فيها بمفردي ..." 

لقد خرجت مع شقيقاتها عدة مرات إلى أماكن بعيدة أخرى ، لكن تلك التجارب ... انس الأمر. كان من الأفضل عدم ذكرهم. 

طلب Qianyin Pavilion من تلميذاتهن اللاتي بلغن العشرين من العمر أن ينزلن من الجبل لاكتساب خبرة عملية. في الحقيقة ، لم تبلغ العشرين من عمرها بعد.كانت في السابعة عشرة من عمرها فقط هذا العام.ومع ذلك ، فقد كانت طويلة منذ أن كانت طفلة وأخطأت في الإبلاغ عن عمرها. لحسن الحظ ، لم يلاحظ أحد.
كان قلب شين زيكسيان مرتاحًا ، وبدأ يتحدث بحرية عن موضوع اكتساب الخبرة. لقد اعتمد على تجربته قبل نقله واستخدم القليل من الذاكرة التي تخص شين زيكسيان الأصلي للحديث عن الوضع من الناحية النظرية. ثم استمع إلى دوان يوان قبل الرد. تواصلت محادثتهم ذهابًا وإيابًا هكذا لفترة من الوقت. 

"...هذا كل ما في الامر. على الرغم من أنه لا يمكن اعتباره مثيرًا ، إلا أنه قد يكون ممتعًا أيضًا ". بعد نجاح استخدام ذاكرة النسخة الأصلية لإثارة إعجاب دوان يوان بالإعجاب ، قام شين زيكسيان بخفض رأسه بابتسامة والتقط قطعة ملفوف خضراء ليضعها في فمه.

عندما استمعت دوان يوان إلى شين زيكسيان تناقش هذه الأمور ، تغير موقفها بشكل كبير. لقد غيرت موقفها لا شعوريًا بحيث اقتربت منه. "أنا معجب حقًا بأشخاص مثل الأخ الأكبر. مجاني وسهل وغير مقيد ، بمعرفة Jianghu. أريد أن أكون مثل هذا الشخص أيضًا ". 

لاحظت يان جين حركاتها الصغيرة ورفع عينيه لإلقاء نظرة عليها. 

لم تلاحظ دوان يوان واستمرت عيناها في التألق بالحسد. همست لشين زيكسيان ، "لقد طلب السيد دائمًا من تلميذاتنا أن يكونوا كريمين ورشيقين. يجب ألا نضحك بصوت عالٍ أو نقوم بأشياء قاسية ... "تلاشى صوتها تدريجياً. عندما تحدثت بعد ذلك ، بدت ضائعة قليلاً. "أخشى أنني لا أستطيع أبدًا أن أكون بسيطًا مثل الأخ الأكبر."

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن