PART 67

452 67 0
                                    

الفصل 67: باختصار

كانت البيئة المحيطة قاتمة بعض الشيء. بدا الإرهاق وكأنه يتسرب من أعماق عظام شين زيكسيان ، مستنزفًا كل طاقته. بمجرد أن فتح عينيه ، ظلت جفونه راغبة في الانحراف عن قرب. 

نظر حوله باهتمام شديد ، ليجد أنه لم يعد في القمة الخامسة ، وبدلاً من ذلك كان في غرفة مألوفة بشكل غريب. 

كان الأمر مألوفًا لأن الغرفة مرتبة وفقًا لتفضيلاته ، لكنها كانت أيضًا غريبة لأنه كان متأكدًا من أنه لم يذهب إلى هذه الغرفة من قبل. 

فجأة ، جاءت لمسة دافئة ورطبة من صدره. كان شين زيكسيان مذهولاً. نظر إلى الأسفل ، فقط ليجد يان جين يمسكه بيد واحدة بينما ينظف جسده بلطف وحذر بمنشفة.

كان الجزء العلوي من جسده خاليًا تمامًا ، مما جعله يشعر بعدم الأمان الشديد. كل شبر من الجلد كان يرتجف. أخذ Shen Zhixian نفسًا عميقًا وتساءل: ماذا كان يفعل Yan Jin؟ أي نوع من التحفيز كان هذا؟ 

أراد أن يسأل ، ولكن عندما حاول بجد ، تمكن فقط من إصدار صوت ضعيف. لم يستطع يان جين سماعه. 

صمد شين تشيكسيان بلا حول ولا قوة أمام الإحساس بنظرة يان جين عندما اجتاح الجزء العلوي من جسده ، تاركًا وراءه أثرًا حارًا حارًا وجعله يريد أن يلف أصابع قدميه في الخجل. 

لم يكن لديه القوة للمقاومة على الإطلاق. في هذه اللحظة ، بدا وكأنه روح تائهة مرتبطة بهذا الجسد ، غير قادر على الحركة وغير قادر على جعل يان جين يعترف به. كان بإمكانه فقط السماح ليان جين بمسح جسده بشكل سلبي. 

بشكل متكرر ، يمسح ذهابًا وإيابًا ثلاث مرات.

الماء يحتوي على خليط غير معروف ينبعث منه رائحة خافتة من الدواء. شعر شين زيكسيان كما لو أنه أصبح جمبريًا مطبوخًا ، مقشرًا وانزلاقًا عبر يد يان جين.جعلته يريد أن ينحني إلى الداخل. 

بعد مسح الجزء العلوي من جسم Shen Zhixian ، ألقى يان جين المنشفة جانبًا وبدأ في الضغط بشكل متكرر وفرك العديد من نقاط الوخز بالإبر الكبيرة على جسده. ثم قام يان جين بتوجيه القوة الروحية إليه بعناية ، لتهدئة وترطيب عروقه بلطف. 

تم تعجن شين زيكسيان بشكل مريح ، مما تسبب في تخفيف التعب في عظامه قليلاً بنقطتين. ومع ذلك ، لم يستطع إلا أن يحدق به بلا حول ولا قوة. 

حتى بينما كان يقاوم نعاسه ، قال أحدهم بتردد من خارج الباب ، "يا رب المبجل ، هناك من ..."

أصيب شين زيكسيان بالصدمة وحاول التركيز على بقية حكم الشخص. ولكن ، قبل أن تكتمل هذه الجملة ، قاطع يان جين ، "أنا لا أقابل أي شخص." 

تمتم الشخص الموجود بالخارج على الفور في اعتراف. كان شين زيكسيان فضوليًا بعض الشيء. نظر إلى يان جين ، لكن يبدو أن يان جين لم يلاحظ نظرته.بدلاً من ذلك ، وضع يان جين قبلة دافئة ورطبة قليلاً على زوايا عينيه وشفتيه. "Sui Xian ، استيقظ قريبًا وانظر إلي ، حسنًا؟"

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن