PART 41

765 87 7
                                    

الفصل 41: العودة

كان أول تفكير لـ Shen Zhixian هو التظاهر بأنه لم يحدث شيء ، وكان فكره الثاني أنه كان سيئًا حقًا لعدم الاعتذار بعد فعل هذا الشيء السيئ. 

... على الرغم من أنه كان غير مقصود. 

نظر إلى تعبير يان جين وقرر في النهاية ابتلاع اعتذاره ... شعر أنه إذا تحدث ، فسيحدث شيء كارثي. 

تظاهر بأنه أخذ خطوة إلى الوراء بشكل تعسفي - دون أن يبدو أنه يتراجع. شددت يدا يان جين حول خصره ، وقال شين تشيكسيان بلا حول ولا قوة: "آجين ، أرخ يديك." 

نظر إليه يان جين بهدوء ، وخففت يداه قليلاً. فقط قليلا ، ويداه ما زالتا ملتصقتين حول خصر شين زيكسيان.

شعر شين زيكسيان بعدم الارتياح لأن ينظر إليه بهذا الشكل وفتح فمه للتحدث لكنه لاحظ فجأة ضباب أحمر خافت في عيون يان جين. بمجرد أن رأى شين زيكسيان ذلك ، انقبض قلبه. أمسك بمعصم يان جين بشكل غريزي ، مفكرًا في فحص جسده قبل أن يدرك أنه ليس لديه قوة روحية. 

كان من الصعب التستر على تصرف شين زيكسيان.فهم يان جين وتعمق الاحمرار في عينيه. همس ، "إذا دخلت طريق الشيطان ، فهل ستكرهني سوي زيان؟"

بعد قراءة العديد من الكتب ، عرف شين زيكسيان غريزيًا أنه عندما يسأل شخص مثل هذا السؤال ، لم يكن بعيدًا عن دخول طريق الشيطان. 

كان شين زيكسيان مذهولًا بعض الشيء. في الكتاب الأصلي ، هل كانت هذه هي الطريقة التي أصبح بها يان جين مزارعًا للشيطان؟ 

عندما استوعب هذه المعرفة ، نسي الرد للحظة. رأى يان جين أنه كان هادئًا ، وغرق قلبه تدريجيًا ، من السخونة الحارقة إلى البرد الجليدي ، ولم يسع جسده بالكامل سوى الاهتزاز. 

فقط عندما كان يان جين غير قادر على تحمله ، استعاد شين تشيكسيان حواسه ، وقال بتعبير غير رسمي ، "الزراعة الخالدة وزراعة الشيطان هما فقط طرق مختلفة للدراسة. في جوهرها ، لا يوجد فرق حقيقي بين الاثنين ، لماذا تكرهها؟

مد يده لربت على يد يان جين ، لكنه أدرك أنه لا يزال لديه فرع الزهرة وانتهى به الأمر بتسليمه إلى يان جين بدلاً من ذلك. خرج من الموقف وتوجه إلى الأمام ليرى الطفل مختبئًا وراء شجرة. 

حملت يد يان جين الفارغة فجأة غصن زهرة. فاجأه نظر إلى الزهرة المنفردة التي كانت ترتعش مع اختفاء نصف بتلاتها. لم يكن يعرف ما يفكر فيه ، لكنه في النهاية أدار معصمه ، ووضع فرع الزهرة بعيدًا. 

تقدم نحو شين زيكسيان ، التي لم تكن بعيدة وكانت جالسة في منتصف الطريق للتواصل مع الطفل.

تحطم الوهم ، وتجمع الأرواح الثلاثة والأجساد السبعة المميتة التي تم تفكيكها الآن بشكل عفوي معًا وتم شملهم كشخص واحد. ولكن ، لأن روحه كانت مشتتة لفترة طويلة ، لم يستطع الاندماج جيدًا ، وبدا الشخص كله باهتًا. 

ليس من السهل أن تكون سيداWhere stories live. Discover now