PART 68.2

511 56 1
                                    

NEBM الفصل 68.2: البحث

وجد الجميع في عالم الزراعة أن الشيطان المرعب قد اختفى فجأة.

لم يعرف أحد إلى أين ذهب ، ولا أحد يعرف ما إذا كان حيًا أم ميتًا. عندما أعادوا بناء بوابات أجدادهم ، نظروا إلى بعضهم البعض - هل مات الشيطان الأكبر؟

لا ، لم يكن كذلك.

إنه فقط أن الشخص الذي يستطيع قمع الشيطان الكبير "عاش" أخيرًا.

لا يمكن اعتبار أن Sui Xian الحالية قد بعثت. تحت تأثير Soul Tracing Grass ، بالكاد تمكن من توحيد بعض روحه المتناثرة.

لا يمكن العثور على عظامه لأطول وقت. عندما غادر يان جين لفترة وجيزة بعد قتل شين زيكسيان ، عاد سونغ مينغ بهدوء وأشعل النار في الغرفة بأكملها.

قضى يان جين ساعات طويلة في قلب أنقاض طائفة تشينغيون ولم يجد سوى قطعة من العظم بحجم الإصبع.

ارتجفت يديه وهو يسحب العظم المكسور مثل كنز إلى قلبه ، محسوسًا بالنفس المألوف الذي كان خافتًا لدرجة أنه بالكاد يمكن تمييزه كان قلبه مليئا بالعذاب.

في وقت لاحق ، قضى يان جين أفكارًا وجهودًا لا حصر لها وساعات لا حصر لها ، قبل أن يستنفد قوته الروحية لتشكيل جسم لسوي شيان.

لف يان جين العظم المكسور بأفضل يشم روحي ، وربطه بخيط أحمر ، وعلقه حول رقبة سوي زيان.يمكن اعتباره مساعدة للروح على المطالبة بالجسد.

لأن روح Sui Xian كانت غير مكتملة ، عندما استيقظ ، كان جاهلاً تمامًا ولم يكن لديه ذكريات عن حياته السابقة. كان مثل المولود الجديد ، عيناه صافية ومشرقة ومليئة بالدهشة.

عندما فتح عينيه ، كان أول شيء رآه هو يان جين.كانت نظرة يان جين دافئة للغاية ولم يكن لها أي حقد على الإطلاق. نظر سوي شيان إليه فقط ورمش بعينه.

ثم شاهد عيني الرجل فجأة احمرتا الحواف وانزلقت الدموع الساخنة على وجنتيه وتقطر على ظهر يده.تقلصت Sui Xian قليلاً ، بدافع الغريزة ، وأطلقت صوتًا صغيرًا.

يبدو أن الصوت أيقظ يان جين. رفع يد Sui Xian الضعيفة ووضع قبلة ساخنة على ظهر تلك اليد الجميلة. دعا ، "Sui Xian."

"أخيرا وجدتك."

بسبب القيود المادية لـ Sui Xian ، لم يعيده Yan Jin إلى الأرض القاحلة. كانت البيئة هناك سيئة للغاية ، وبالتالي لم تكن مناسبة لسوي شيان للعيش فيها. وبدلاً من ذلك ، وجد مكانًا به الجبال والأنهار الجميلة ، وبنى منزلاً بنفسه ، وعاش مع Sui Xian.

لفترة طويلة بعد الاستيقاظ ، كان Sui Xian ضعيفًا جدًا وكان غالبًا خاملًا. جعله التعب غير قادر على البقاء مستيقظًا لفترات طويلة من الزمن.

وجد يان جين في أماكن مختلفة الأعشاب الطبية الروحية التي كانت مفيدة للروح. حولها إلى كريات أو جعلها تتحول إلى إكسير روحي وأطعمها إلى Sui Xian كل يوم. كما قام بمسح جسد سوي زيان بالأدوية. ساعدت جهوده روح Sui Xian في أن تصبح أكثر صلابة شيئًا فشيئًا.

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن