PART 71

547 55 5
                                    

ليس من السهل أن تكون سيدًا ، الفصل 71: زعيم الطائفة

فيما يتعلق بالشياطين والوحوش في الأرض القاحلة ، كانت مؤهلات الطوائف الصغيرة منخفضة جدًا ، لذا ربما لم يعرفوا الكثير. ومع ذلك ، يجب أن يكون لدى طائفة كبيرة مثل طائفة تشينغيون بعض السجلات في الملف. 

عندما قام Shen Zhixian بسحب بعض الكتب ذات الصلة وقراءتها واحدة تلو الأخرى ، أدرك أن هناك خيارين فقط متاحين. يمكن للمزارعين توحيد قواهم لقمع الشياطين مرة أخرى ؛ أو يمكنهم السماح لهم بالرحيل وإيجاد طرق للتوافق معهم بسلام. 

فيما يتعلق بالطريقة الأولى ، لم يفكر Shen Zhixian في الأمر إلا للحظة وجيزة قبل أن يتجاهلها تمامًا.

لآلاف السنين ، تم قمع الشياطين والوحوش القوية في الأرض القاحلة وكانوا يقاتلون بعضهم البعض. في هذه الأثناء ، لم يكن لدى المزارعين أي منافسين وأصبحوا كسالى. إذا بدأ الطرفان في قتال بعضهما البعض ، كان من الصعب معرفة من سيفوز.

ما هو أكثر من ذلك ، يعتقد Shen Zhixian أنه لا أحد في عالم الزراعة الحالي هذا يمكنه إعادة إنشاء مثل هذا الختم التقييدي القوي. 

بعد ذلك ، بقي الخيار الثاني فقط. 

لن يكون الأمر سهلاً. هذه الشياطين والوحوش لديها بالفعل مزاج قليل الكلام وعادة لا يقنعها أحد. علاوة على ذلك ، كان المزارعون دائمًا ينظرون إلى هذه المخلوقات على أنها قاسية وعديمة الرحمة. لهذين السببين…. 

تنهد شين زيكسيان. 

سيكون من الصعب للغاية التوفيق بين المزارعين والشياطين. 

تبعثرت أفكاره وفكر مرة أخرى في يان جين.

خلال هذا الوقت ، بقيت يان جين في القفار. على الرغم من أنه كان شيطانًا طبيعيًا ، إلا أن القيود التي فرضها عليه شين زيكسيان قد أزيلت مؤخرًا. كانت حالته لا تزال غير مستقرة ، مما أدى إلى فقدان السيطرة من وقت لآخر. هذا جعل من السهل عليه إيذاء الناس وإيذاء نفسه. نتيجة لذلك ، لم يكن بإمكانه البقاء في الأرض القاحلة إلا مؤقتًا لتهدئة نفسه وقهر المخلوقات المتبقية في الأرض القاحلة. 

لقد فعلها من قبل في الحياة الماضية وكان على دراية بها. نظرًا لأن هؤلاء الشياطين والوحوش كانوا أكثر بساطة من المزارعين ، فلن يكون من الصعب جدًا على يان جين إخضاعهم. بمجرد أن تم ذلك ، انتهى القتال.علاوة على ذلك ، كان يان جين الأفضل في القتال.

الطريقة الوحيدة لمغادرة أولئك داخل الأراضي القاحلة هي المرور عبر البحر المظلم. في هذه اللحظة ، كان يان جين يحرس البحر المظلم ويدفع أولئك الذين أرادوا المغادرة بقوة غاشمة. 

في الأرض القاحلة ، كان يان جين يقاتل ضد المخلوقات بداخله ويخلق فوضى كبيرة ، بينما في الخارج ، كان المزارعون والشياطين يقاتلون بضراوة. 

ليس من السهل أن تكون سيداWhere stories live. Discover now