فصل اضافي 3

792 53 23
                                    

ليس من السهل أن تكون سيدًا ، إضافي 3: تشين يوان

حول تمويه دوان يوان الصغير.

لقد كانت ذكرى بعيدة.

في ذلك الوقت ، كان يوان دوان قد وصل لتوه إلى جناح Qianyin. من أجل تجنب موته المشؤوم ، كان عليه أن يرتدي زي فتاة ويصبح التلميذ الشخصي لسيد الجناح الثالث ، وبالتالي أصبح تلميذًا لجناح Qianyin.

بسبب ظروفه الخاصة ، استخدم سيد الحجرة الثالثة صحته الضعيفة المفترضة كذريعة لفصله عن مجموعات التلميذات حتى يتمكن من التدرب بمفرده.

على الرغم من أن دوان يوان الصغير كان يرتدي زي فتاة ، إلا أنه كان لا يزال صبيًا صغيرًا في القلب. سيكون لديه حتما الميول المشاغب الخاصة بالأولاد. كان بإمكانه التحكم في نفسه عندما كان مع أخواته التلميذات. ولكن عندما كان بمفرده في الجناح الثالث ، لم يستطع مساعدة نفسه.

تنهد سيد الغرفة الثالثة. "كيف حالك هذا المشاغب؟ أنت فقط تنظر إلى الأخ الأكبر الأكبر من المنزل المجاور. إنه حسن التصرف. إنه يستيقظ ويمارس كل يوم ، في كثير من الأحيان قبل أن تشرق الشمس. لكن انظر فقط إلى سلوكك ... "

كان دوان يوان مستلقيًا على غصن شجرة ، يكافح من أجل قطف الفاكهة التي كانت بعيدة قليلًا عن متناول اليد. سرعان ما أصبحت تنورته متسخة وقذرة. سأل: "من هو الأخ الأكبر؟"

"أخوك الأكبر هو ليان تشين." بقلبه في حلقه ، شاهد سيد الحجرة الثالثة دوان يوان يتسلق الشجرة القديمة الطويلة. كان للطفل جذر روحاني جيد وتعلم الأشياء بسرعة. لقد أحبه كثيرًا أيضًا. صرخ ، "اسرعوا!"

بعد الكثير من الكفاح ، تمكن دوان يوان أخيرًا من قطف الفاكهة وقفز من الشجرة بارتياح. أمال رأسه وسأل: "هل حقا يقوم ويتدرب كل يوم قبل الضوء؟"

"بالتاكيد. إنه مجتهد للغاية ويمارس بلا هوادة ، مهما كان الأمر ".

عبس اليوان دوان قليلاً ، ووجد صعوبة في تصديق ذلك. كان دائمًا يواجه صعوبة في الاستيقاظ في الصباح ولم يستطع الانفصال عن سريره حتى اللحظة الأخيرة. كان النوم أسعد شيء في العالم.

اه لا. كان هناك أيضا تلاميذه أخوات.

لكن السبب وراء قيام أخواته بذلك هو رغبتهم في مزيد من الوقت لارتداء الملابس. هل يمكن أن يكون ذلك الأخ الأكبر ليان تشين أيضًا ...

كانت هذه هي المرة الأولى التي سمع فيها دوان يوان الصغير اسم ليان تشين ، متبوعًا ببعض التفكير الغريب.

في وقت لاحق ، ظهر اسم Lian Qin أكثر وأكثر في حياة Duan Yuan.

كانت الأخوات يطالبن بأن الأخ الأكبر ليان تشين كان وسيمًا للغاية وكان الجميع يغارون من قوة الأخ الأكبر ليان تشين. حتى سيده دائمًا ما يمتدح ، "إن أخوك الأكبر ليان تشين موهوب جدًا. إنه مجتهد للغاية ومميز. يا له من طفل جيد. عليك أن تتعلم منه ".

ليس من السهل أن تكون سيداWhere stories live. Discover now