PART 63

522 62 5
                                    

الفصل 63: بقايا السيف

بعد استعادة الصمت ، نظر سي فاي إلى الزهور المنتشرة في كل مكان. تلاشت ابتسامته وتنهد. 

فقط عندما رأى الراهب الأصلع المختبئ في الظل اختفاء شين زيكسيان ، تجرأ على الخروج ، وظهر على وجهه نظرة صادمة. "رأيته يضع السيف على رقبتك وكنت خائفًا ، إذا اهتزت يده ، ستفقد ..." 

نشر سي فاي يديه بشكل غير مبال. "إذا كان بإمكاني أن أموت هكذا ، فسيكون ذلك أفضل." 

تذكر الراهب الأصلع شيئًا ، ولمس رأسه الأصلع ، وتوقف عن الكلام.

شعر سي فاي أن الجو أصبح فجأة خطيرًا. أمال رأسه ونظر إلى الراهب الأصلع بابتسامة مريحة. "شين تشيكسيان ليس مثل يان جين ، الذي سيبدأ هجومًا مجنونًا ، كما لو أنه لن يتعرف حتى على أقاربه. لن يقتلني. لا تقلق ... يجب أن تقلق أكثر بشأن هذا الشخص في القفار ".

لوح بيده وعرضت كومة الزهور صورة. 

داخل الصورة ، كان الضوء خافتًا وكان الحقل الجرداء مرئيًا بشكل خافت ، حيث أظهر حطام الوحوش والأشرار المنتشرين في كل مكان. كانت المنطقة مليئة بالشيطان تشي. كان هناك شخص ظهر لهم. كان جسده ينضح بالطاقة القاتلة والقمعية وهو يقطع سيفه ، ويقطع الشياطين المهاجمة إلى أشلاء. 

- كان يان جين. 

لقد كان شرسًا جدًا. باستثناء بعض الشياطين الصغيرة غير العقلانية الذين تقدموا للموت ، كانت الشياطين الأكبر مترددة إلى حد ما في إشراكه.

لم يكن هؤلاء الشياطين أغبياء تمامًا. كلما زادت قوة الشياطين ، زاد معرفتهم بكيفية الحفاظ على حياتهم.طالما بقي يان جين هناك ، قتل أكبر عدد ممكن من الشياطين بوسائل شرسة ، سيصبح أكثر وأكثر قوة وسرعان ما يرتقي في الرتب. 

نظر العديد من الشياطين والشياطين في الأرض القاحلة إلى بعضهم البعض ، ثم أحنوا رؤوسهم أمامه دون رغبتهم وقاموا بإيماءة الاستسلام.

لم يكن لدى يان جين أدنى تعبير على وجهه ، فقط أظهر نظرة اللامبالاة والوحشية. امتنع عن الرد حيث أقسمت الشياطين الولاء له يمينًا ويسارًا. كما لو كان يشعر أن شخصًا ما كان ينظر إليه ، استدار بحدة ونظر إليهم مباشرة ، وعيناه المحمرتان بالدماء مثقلة بالقمع.كان الأمر كما لو كان بإمكانه رؤيتهم وسيتخذ خطوة في أي لحظة لمهاجمة الراهب الأصلع وسي فاي. 

حمل سيفه والدم عليه لا يزال يقطر. كان جسده كثيفًا مع الشيطان تشي.

ارتجف الراهب الأصلع. على الرغم من أنه كان يعلم أن يان جين لا يمكنه رؤيتهم ، إلا أنه اختبأ خلف سي فاي.قال وهو يخرج رأسه بحذر لينظر ، "أوه ، لا تنظر إلي ، لا تنظر إلي. هذا الراهب الأصلع خجول جدا. مخيف جدا ... لماذا بدا يان جين مرعبة للغاية بعد أن تحول إلى شيطان؟ أكثر شراسة من المرة السابقة التي رأيته فيها ... " 

ليس من السهل أن تكون سيداWhere stories live. Discover now