PART 64

473 63 4
                                    

الفصل 64: العودة

كان شين زيكسيان يشعر بانفعال شديد في الآونة الأخيرة. 

السبب الأول هو أنه قطع رأس الكثير من الشياطين وقضى على الكثير من الشياطين ، مما سيؤثر حتما على مزاجه ؛ السبب الثاني هو أنه ليس لديه معلومات عن مكان وجود يان جين ؛ والسبب الثالث هو أنه ... في 

اليوم الذي حاول فيه التواصل مع روح السيف المكسور لزعيم الطائفة وين ، رأى صورة غامضة. 

كان هذا هو المشهد الذي عانى فيه زعيم الطائفة ون من انحراف تشي أثناء التراجع. بصرف النظر عن زعيم الطائفة وين ، كان هناك شخصية أخرى مخبأة جزئيًا في الصورة. 

باستخدام سيفه ، كان رجل مجهول يدمر بشكل خفي تشكيل وقائي لزعيم الطائفة وين.

ومع ذلك ، كان هذا ، بعد كل شيء ، مجرد شعاع من بقايا سيف مكسور. تومض الصورة لفترة وجيزة فقط قبل أن تختفي تمامًا. 

شن زيكسيان قبضته ، وقلبه بارد. على الرغم من أنه لم ير سوى نصف السيف ، إلا أنه كان كافياً. لقد أدرك أنه كان سيف سونغ مينغ. 

كان موت زعيم الطائفة ون مرتبطًا بسونغ مينغ! 

في السابق ، كان لدى Shen Zhixian شك غامض فقط. الآن ، كان شبه متأكد من ذنب سونغ مينغ. 

كان سونغ مينغ في البداية مجرد تلميذ عادي. ومع ذلك ، بعد الاستيلاء على جثة شين زيكسيان ، رأى زعيم الطائفة ون أن سونغ مينغ كان مجتهدًا ويعمل بجد. ثم قبله كتلميذ ومرر إليه منصب زعيم الطائفة ، وأراد منه أن يهتم أكثر بشين زيكسيان. 
  
لكن من عرف ...

في اللحظة الأخيرة فقط رأى زعيم الطائفة وين بوضوح طموح الذئب والعقرب بلا قلب تحت وجه سونغ مينغ اللطيف.  

هرع شين Zhixian لبضعة أيام. بحلول الوقت الذي وصل فيه إلى طائفة تشينغيون ، كان الليل قد ظلل السماء تدريجيًا أكثر قتامة. كان على دراية جيدة بقيود Qingyun Sect. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن زعيم الطائفة وين قد فتح الباب الخلفي له عن عمد ، وهو شيء لم يكن لدى سونغ مينغ القدرة على تغييره ، فقد تمكن من دخول الطائفة بصمت. 

لم يعد إلى ذروته. بدلاً من ذلك ، ذهب إلى جبل شيليان. 

في المرة الأخيرة التي كان فيها هنا ، قام يان جين بتغيير التشكيل ، مما تسبب في نقلهم إلى هذا المكان.الآن ، بينما كان ينظر إلى هذا المشهد المألوف ، كان مزاجه معقدًا.

كان هذا هو المكان الذي دهس فيه عندما كان طفلاً.كانت الوحوش الشيطانية هنا أكثر قوة وبالتالي لم تكن مفتوحة للتلاميذ الجدد للتجربة. عندما كان طفلاً ... في كلمات زعيم الطائفة وين ، كان مثل قطة صغيرة تقفز. 

كان يحب القفز حيث كانت كل الإثارة والذهاب إلى حيث لا ينبغي أن يذهب. بالاعتماد على زراعته الممتازة وذكائه السريع ، تسلل بهدوء إلى هذه المنطقة الجبلية. 

ليس من السهل أن تكون سيداWhere stories live. Discover now