PART 16

921 100 8
                                    

الفصل 16 من NEBM: التقدم

على الرغم من أن صعود يان جين إلى الرتبة التالية كان متوقعًا ، إلا أنه ما زال يفاجئهم. 

في منتصف الليل ، استيقظ شين زيكسيان من تقلب روحي شرس. ألقى على عجل برداء وأخذ حبة الروح ليطرق باب يان جين. 

كانت هناك 13 مرحلة زراعة في هذا العالم. كانت المرحلة السادسة عبارة عن مرحلة مستجمعات المياه الصغيرة ، والتي تختبر بشكل أساسي ما إذا كانت الحالة الذهنية للممارس مستقرة بدرجة كافية لمواصلة الزراعة. فقط بالارتقاء إلى المستوى السادس يمكن القول أن يان جين قد نجحت في دخول عالم الزراعة.

على الرغم من أن Shen Zhixian شعر أنه يجب أن يكون من السهل إلى حد ما على يان جين أن يتقدم إلى المستوى التالي ، خاصةً مع مؤهلاته وعقليته ، إلا أنه لا يزال يطلب من الأكبر سنًا علاجًا شاملاً في حالة حدوث ذلك. اتضح أن هذا القرار كان سليما. 

بعد طرق الباب لبرهة ، لم يكن هناك أي رد على الباب.شعر شين زيكسيان بالقلق ودفع مباشرة إلى الغرفة.نتيجة لذلك ، كاد أن يصيبه طاقة روحية اندفعت إليه مثل سكين طيران عالي السرعة. 

سرعان ما تجنب ذلك ، وعندما رأى موقف يان جين ، لم يستطع إلا أن تنفس.

ربما كان يان جين نائمًا عندما أدرك فجأة أنه على وشك التقدم. نتيجة لذلك ، كان يرتدي رداءه الداخلي فقط. في الوقت الحالي ، لا يبدو الوضع جيدًا جدًا.جلس القرفصاء على سريره وجسده يرتجف قليلاً. 

اقترب شين زيكسيان ورأى أن وجهه كان يتناوب بين الأزرق والأبيض ، مع عرق بارد على جبينه. عبس شين زيكيان قليلا ، خوفا من إزعاجه. يمكنه فقط الجلوس على الجانب وحمايته. 

لكل روح سبعة مشاعر وستة رغبات. 

إذا أصبحت كل هذه المشاعر والرغبات أكثر من اللازم ، فسيصبح الشخص مهووسًا ، وتحتجزه شياطين عقله.هذا هو السبب في أن المستوى السادس أصبح عتبة الزراعة التي فحصت الأشخاص ذوي التصرفات غير المستقرة. 

بدأت الطاقة الروحية المحيطة تتقلب بعنف أكثر فأكثر. اندفعت الطاقة الكثيفة نحو يان جين ، الذي لم يستطع المقاومة ولم يكن أمامه خيار سوى التكيف معها. عندما فعل ذلك ، تحول وجهه تدريجياً إلى اللون الأحمر. 

كان شين زيكسيان قلقًا ، وأدرك أن هذا لم يكن جيدًا.مع حالة يان جين الحالية ، لن يكون حجم البحر الروحي في جسده قادرًا على استيعاب الكثير من الطاقة الروحية دفعة واحدة. 

دون التفكير في الأمر ، رفع يده وأمسك بمعصم يان جين. تجاهل أوامر الشيخ الرابع المتكررة بعدم استخدام قوته الروحية ، فقد حشد قوته الروحية لصد الطاقة الروحية المتصاعدة وأي مشتتات خارجية أخرى.

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن