Ch. 40

1.5K 119 127
                                    

و ما بين ترتيبات خوانيتا و سانتياغو لزفافهما المرتقب و تحقيقات اليخاندرو التي لا تنتهي كانت كارمن تقاتل للتعافي من اصابتها و الاستعداد لمواجهة مارك .

اما عن ما يدور بين آل كروز فقد تخلفت عنه آثار عدة .... فبينما كان بيدرو يحارب للخروج من النفق المظلم الذي سقط فيه طوال اشهر كانت صوفيا تخطط لتحويل حياة الجميع الي جحيم .

بالاضافة لآخران كانا يحاولان التعايش بعيدا عن هذا الوسط المتناحر .

كان قد مر شهرا كاملا عقب المواجهة العاصفة التي جرت بينه و بين ماريوس .. و التي علي إثرها غادر تاركا كل شيء خلفه ليحظي ببدايته الجديدة كما اراد .

و لكن لتبدأ صفحة جديدة يجب ان تطوي القديمة أولا حتي لا تلاحقك اشباحها .. هذا ما كان ماريوس يجهله حين غادر حاملا معه غضبه علي والده .

ظن بيدرو ان ما قاله مجرد كلام انفعالي في لحظة غضب و لكنه لم يدع له فرصة للتفكير ... حيث تفاجأ بالمحامي الخاص به يخبره بما فعله في صبيحة اليوم التالي .

لم يترك له ماريوس خيارا اخر سوي مغادرة المشفي و العودة لإدارة شركته .. و رغم غضبه من عناده الا انه كان يعرفه جيدا و يدرك ان ما فعله اذاه في الصميم فماريوس اعتاد الثقة به و هو حطم تلك الثقة بسهولة.

و بمجرد خروجه سحبته دوامة الاعمال بدرجة لم يكن قادر علي مجاراتها .

و السبب يرجع لما فعله ماريوس خلال غيبوبته و الذي يكاد يشبه المعجزة .. و هذا ما جعله يشعر بفخر عظيم به رغم غضبه عليه .
فها هي شركته اخيرا تحقق ارباحا متزايدة بعد سنوات من الفشل .

لم يكن يجرؤ يوما علي القيام بتلك المخاطرة التي قام بها ماريوس و التي انقذتهما من الافلاس ... فكل ما كان يحتاجه لينهي جميع مشاكله المالية هو اصلاح اقتصادي جريئ .

و هذا ما فعله ماريوس بالضبط .. و لم يكتفي بذلك بل عزز من رأس مال شركته بسيولة مالية ناتجة عن بيعه لكل الأصول التي لم تكن لها اهمية مادية تذكر فقط مظاهر ارستقراطية بالية .

هذا ما لم يفكر هو به مسبقا فقط لاجل الحفاظ علي هالة الارستقراطية التي اعتاد عليها .

و لكن لان ماريوس عكسه يكره تلك المظاهر السخيفة ... لم يكن ليهتم لدرجة انه باع طائرته الخاصة .

لم يسلم من يده سوي القليل ... فقط القصر الذي يعيشون به و شقة صغيرة باطراف المدينة .

و ربما كان هذا هو السبب وراء بقاء ماريوس في القصر مع وجود صوفيا .. فهو علي ثقة ان ماريوس لا يتحمل البقاء معها في مكان واحد .

ضحك بسخرية و هو يتلاعب بقلمه شاردا .. فحاله هو و صوفيا عاد كالسابق بعدما هرب ماريوس لدراسته التي ابي ان يعود بعدها الا حينما سقط هو في غيبوبته .

تانجو 2 Where stories live. Discover now